فاليو تعلن تلقى خطابات من الشركات تمهيدًا لرفع أسعار المنتجات

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس، إن شركة فاليو تلقت خطابات من شركائها يفيد باعتزامها رفع أسعار المنتجات خلال الفترة المقبلة.

أضاف على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لشركة فاليو، إن الشركات أرجعت تلك الزيادات المحتملة إلى ارتفاع تكاليف المنتجات والشحنات التي سيتم استلامها خلال الفترة المقبلة.

وكشف حسونة عن خطة الشركة لتقديم عروض خلال الفترة الراهنة في إطار «فاليو فرايداي» بهدف حصول العملاء على المنتجات بالأسعار الراهنة قبل رفعها.

موضحًا  أن فاليو حققت صافى ربح بقيمة 69 مليون جنيه، فى نهاية سبتمبر الماضي، بلاضافة إلى أستهداف تسجيل مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه بنهاية عام 2021 الجاري.

وأشار الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس، إلى أن فاليو سجلت 70 الف عملية تمويل فى شهر نوفمبر الجارى مقارنة بـ 40 ألف عملية الشهر الماضي.

وأعلنت شركة «ڤاليو»، اليوم توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض