عمومية راية القابضة تناقش التغيرات الهيكلية والمالية للشركة.. 20 ديسمبر

حددت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية عن موعد انعقاد الجمعية العامة العادية الاثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر المقبل، لمناقشة التغيرات الهيكلية والمالية.

وأوضحت راية فى بيان لها اليوم، أن الجمعية سوف تناقش خلال الاجتماع توزيع الارباح من عدمة على المساهمين والعاملين عن افترة المنتهية سبتمبر الماضي، بالاضافة مناقشة تغيرر ممثل شركة financial holdings international ltd بمجلس الادارة.

كما اوضحت الشركة انها سوف تناقش التصديق على القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات عن الفترة المنتهية بيونيو الماضي.

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية (RAYA)، تحولها إلى الربحية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة بلغ 481.86 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 53.69 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الجاري، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 12.4 مليار جنيه، مقارنة بنحو 7.55 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال الفترة مسجلة أرباح بنحو 481.06 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 36.87 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وحققت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، صافي ربح بلغ 151.89 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل خسائر بقيمة 95.529 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة القابضة النصفية نحو 126.02 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بقيمة 104.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 8.27 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 4.77 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال النصف الأول من العام الجاري لتحقق نحو 247.422 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 32.476 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض