توقعات حالة الطقس.. ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة وعودة الشبورة الصباحية

ينشر أموال الغد توقعات حالة الطقس خلال الفترة من يوم غد الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021، حيث تستمر الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على  جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على  جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وقالت الأرصاد في بيان صادر لها إنه اعتبارا من يوم الخميس ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2: 4 درجة مئوية .

توقعات حالة الطقس من الخميس وحتى الثلاثاء:

– يومي الخميس 25 نوفمبر والجمعة 26 نوفمبر:

شبورة مائية كثيفة أحيانا فى الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

– ايام السبت 27 نوفمبر وحتى الثلاثاء  30:

شبورة مائية كثيفة أحيانا فى الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.، وشوائب عالقة على بعض المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة حتى الإثنين 29 نوفمبر 2021:

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، ولا يتوجد احتمالات لسقوط أمطار، على أن تواصل درجات الحرارة الارتفاع تدريجيًا حتى يوم الإثنين المقبل.

تصل درجات الحرارة يوم الإثنين في القاهرة والوجه البحري إلى 28 درجة للعظمى، و17 درجة للصغرى، متوقعه أن تكون درجات الحرارة في جنوب الصعيد 34-15 درجة، وتكون في شمال الصعيد 32-12 درجة، بينما في جنوب سيناء 30-19 درجة، وفي السواحل الشمالية 28-15 درجة.

للمزيد تابع البيان التالي:

توقعات حالة الطقس

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض