الحديد والصلب للمناجم تحقق 8.5 مليون جنيه أرباح خلال 9 أشهر

كشففت الحديد والصلب للمناجم عن قوائمها المالية خلال الفترة من يناير حتي نهاية سبتمبر الماضي تحقيق ارباح بقيمة 8.5 مليون جنيه.

وأوضحت الحديد والصلب للمناجم تحقيق مبيعات بنحو 25 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الاولى من العام الجاري.

يشار إلى أن أعلنت شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، وصول معدات التجربة النصف صناعية لتركيز الخام إلى مناجم الشركة بالواحات البحرية يوم 18 نوفمبر الماضي.

وقالت الشركة، إنه تم استلام المعدات وجارٍ تركيبها في موقعها بمبنى التجربة النصف صناعية لتركيز الخام للبدء في أعمال الاختبارات التمهيدية للمعدات يعقبها البدء في أعمال التجربة بعد استكمال تجميع وتجهيز العينة الممثلة التي ستأخذ من منجم غرابي والمقدرة بـ288 طناً.

وسجلت  الحديد والصلب للمناجم خسائر بلغت 437.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 478.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 555.28 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 583.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كانت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، وافقت على حل وتصفية الشركة فور الانتهاء من عملية التقسيم، وتفويض رئيس الجمعية في تعيين المصفيين وتحديد أتعابهم ومدة التصفية، على أن يكون المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر 2020 أساساً للتصفية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض