اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«تعمير» تطلق مشروع «أزاد فيوز» بالقاهرة الجديدة بمساحة 40 فدان

اطلقت شركة تعمير مشروعها الجديد ” أزاد ڤيوز” الذي يقع في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ضمن مساحة 40 فدان، ومن المتوقع الانتهاء منه في 2025.

وقال سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المشروع، أن الشركة استعانت بشركاء النجاح في كافة المجالات والمشهود لهم بالكفاءة والخبرة ومنهم مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، حيث تم تصميم المشروع بمفهوم يتماشى مع نمط الحياة العصرية التي تتميز بالذوق الرفيع مع ضمان الراحة الكاملة في مجتمع هادئ ومتناغم.

وأكد الوزان” أن المشروع ينفرد بين العديد من المشاريع الأخرى بالموقع الاستراتيجي والحيوي، والذي يربط بين أهم المناطق في القاهرة الجديدة حيث يقع أمام الجامعة الأمريكية كما يمكن الوصول من خلاله في بضعة دقائق لشارع التسعين الجنوبي كما يمكن الوصول منه إلى أكبر المطارات، وهو مطار القاهرة الدولي، في خلال 15 دقيقة ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، حوالي 40 دقيقة فقط أون المشروع يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس مصممة على نظام G + 4 مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض.

وأكد: أنه منذ تأسيس الشركة عام 1954، والتي تعتبر من أقدم شركات التطوير العقاري، لم يكن هدفنا فقط ترك بصمة على السوق العقاري في مصر ولكن دائماً نسعى لخلق روابط تواصل قوية مع كل العملاء بمختلف الأجيال والبقاء على تواصل دائم مع كل مستجدات السوق العقاري في مصر، لأننا نعرف المصريين جيداً مثلما نعرف السوق العقاري”.

وأضاف “الوزان”: “أن “أزاد ڤيوز “يعد هو المرحلة الثانية لمشروع “أزاد ١” الذي بدأناه في 2018 وتم بيعه بالكامل موضحا أنه عقب النجاح الذي تم تحقيقه في أزاد، تقدم شركة تعمير أحدث مشروعاتها “أزاد ڤيوز” الذي يعتمد بصورة أساسية على رؤية جميع الوحدات لكل المناظر الطبيعية والمائية والتصميمات المعمارية الفريدة”.

وأكد “الوزان”: أن الشركة تعمل بقوة للحفاظ على مصداقيتها القائمة على خبرة تمتد لأكثر من 67 عامًا بالسوق العقاري المصري تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم نحو 27 ألف وحدة سكنية، وكذلك تسليم مشروعات كبرى في الفترة الأخيرة هم “ديار 1” و “ديار2” و “أزاد 1″.
ومن جانبه قال علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير:” أن استراتيجية الشركة تستهدف بناء منازل المستقبل بروح الماضي العريق حيث تقدم مزيج منفرد بين تقنيات التصميمات الحديثة والأناقة الكلاسيكية القديمة، حيث تم تنفيذ التصميم العالمي لـ “أزاد ڤيوز ” لتسهيل الراحة لجميع سكانه من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق المشتركة مع AZAD I ، بما في ذلك صالة الأعمال والمركز المجتمعي”،

وأضاف “أن شركة تعمير تدرك أهمية حجم وتأثير قطاعي الاستثمار والتطوير العقاري في المعادلة الاقتصادية بمصر، لذلك فإن الشركة تتطلع إلى لعب دور أساسي وناشط في تطوير وتحديث القطاع العقاري، وأن تكون من العناصر المؤثرة إيجابيًا في هذه المعادلة”.

ومن جانبه أوضح محمد يونس المستشار التنفيذي للمعاملات بشركة تعمير: “أنه تم تحديد أسعار مناسبة لكل وحدة سكنية، وخطط سداد مرنة وميسرة لجميع العملاء تصل إلى 8 سنوات ليكون بذلك مشروع متكامل يتوفر به كافة الخدمات المتنوعة”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق