edita 350

ارتفاع أرباح ارابيا انفستمنتس المجمعة هامشيًا خلال 9 أشهر

كشفت ارابيا انفستمنتس هولدنج عن القوائم المالية المجمعة، خلال الفترة يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، بتراجع أرباح الشركة هامشيًا.

وأوضحت ارابيا انفستمنتس هولدنج في بيان لها اليوم، أنها سجلت صافي ربح بنحو 57.3 مليون جنيه عن أول 9 أشهر من العام الجاري، مقابل 53.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و على صعيد القوائم المستقلة سجلت الشركة صافى خسارة بنحو 5.6 مليون جنيه مقابل خسائر بلغت 6.88 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة من العام السابق.

وبلعت اجمالي إيرادات الشركة المستقلة نحو 6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 7 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة.

يشار إلى أن قرر مجلس إدارة  أرابيا إنفستمنتس هولدنج  28 أكتوبر الماضي سداد 5 ملايين جنيه تحت حساب الضريبة المستحقة على شركة مركز التنمية والتجارة ” أبناء وجيه أباظة”.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة، أن شركة مركز التنمية هي احدى شركات مجموعة وجيه أباظة المدرجة ضمن الشركات المفترض تملكها من قبل شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات ضمن صفقة الاستحواذ على أسهم شركة القاهرة من قبل شركة ارابيا انفستمنتس خولدنج خلال الفترة من 2010-2014.

كما قرر المجلس اعتماد عقد الخدمات المهنية بين شركة ارابيا انفستمنتس هولدنج وشركة ATC للخبرة الاستشارية وكذلك سداد اتعاب مكتب رزقانة شركاه للمحاماة.

وسجلت أرابيا انفستمنتس هولدنج صافي ربح بلغ 42.08 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل 22.74 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس النصف من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 788.5 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 591.56 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق