edita 350

معهد تكنولوجيا المعلومات «ITI» ينضم إلى برنامج أمازون ويب سيرفيسز«AWS Academy»

إنضم معهد تكنولوجيا المعلومات (ITI) إلى برنامج أمازون ويب سيرفيسز (AWS Academy) وذلك لإتاحة المحتوى التدريبي الخاص بتكنولوجيا الحوسبة السحابية.

وقال المعهد في بيان صحفي اليوم أن برنامج أمازون ويب سيرفيسز يتيح للمتدربين من خلال معهد تكنولوجيا المعلومات (ITI) فرص لتعزيز حصولهم على مهن تكنولوجيا المعلومات المتسارعة الطلب في هذا التخصص.

ومن الجدير بالذكر أن خدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS) في مجالات الحوسبة السحابية والتكنولوجيات الناشئة متسارعة النمو في الأسواق العالمية والعربية مما يدفع المؤسسات التدريبية والتعليمية لتمكين كوادرها بمهارات هذه التقنية.

يأتي هذه الإنضمام ليستفيد بها متدربي المعهد من خلال إتاحة المحتوى والدعم والتوجيه  والتعليم العملي من خلال معامل البرنامج (AWS Academy Learner Labs)، وكذلك مسارًا لمتابعة شهادات أمازون ويب سيرفيسز بما لها من قيمة سوقية محلية و عالمية.

كيفية الإستفادة من خدمات المعهد المتنوعة فى هذا التخصص:

يمكن للشباب الاستفادة من هذا البرنامج من خلال منح معهد تكنولوجيا المعلومات التخصصية فى هذا المجال.

منحة التدريب الإحترافي (9 أشهر) و التي تعلن في شهر يوليو من كل عام و منحة التدريب المكثف (3 أشهر) كل ربع سنة، (انتظروا الميعاد القادم في فبراير 2022).

كذلك يمكن للمتدربين البدء الأن من خلال التعرف علي حزم المسارات التدريبية الداعمة لهذا التخصص على منصة المعهد الإلكترونية (مهارة – تك)  متضمنة

  • AWS Academy Cloud Foundations – AWS Academy Cloud Architecting
  • AWS Academy Cloud Developing – AWS Academy Cloud Operations
  • AWS Academy Machine Learning Foundations

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق