تراجع خسائر العربية وبولفارا 28% خلال 9 أشهر

كشفت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج عن نتائج اعمالها خلال الـ9 أشهر الالولى من العام الجاري تراجع فى الأرباح بنسبة 28.6%.

وأوضحت العربية وبولفارا للغزل والنسيج فى بيان لها اليوم تكبد خسائر بقيمة 9 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 13.6 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة من العام المالى السابق.

ABK 729

يشار إلى أن قالت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج أكتوبر الماضي، إنها تدرس إعادة تشغيل الواحدة الثالثة بتكلفة مليون جنيه، والتي كانت تعمل وتحقق خسارة وتم اتخاذ قرار بوقفها.

وأضافت الشركة  أن التشغيل يعتبر قيمة مضافة بجانب الوحدة الثانية إلى مصنع صالة ج الجديد الذي تم تجديد الماكينات بقطع غيار جديدة ورفع كفائتها وتجهيز مباني العنير الجديد وكل ذلك من أجل زيادة إنتاجية الشركة، ما ينتج عنه تعظيم الإيرادات لتغطية وسداد مديونيات الشركة.

جاء ذلك رداً على ما نشر في إحدى الجرائد اليومية بعنوان “بوافارا تتبنى استراتيجية طموحة لتقليص الخسائر وسداد المديونيات وتعزيز النمو.

وأظهرت المؤشرات المالية غير المدققة لشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (APSW)، إن خسائرها تراجعت خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 31.94 بالمائة، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة ، أنها حققت صافي خسائر خلال الفترة بلغ 6.88 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 10.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادت الشركة خلال النصف الأول من 2021 لتسجل 20.36 مليون جنيه، مقارنة بـ14.35 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2020.

وحققت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج خلال الربع الأول من العام الجاري صافي خسائر خلال الفترة بلغ 2.8 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 6.26 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادت الشركة خلال الربع الأول من 2021 لتسجل 10.05 مليون جنيه، مقارنة بـ7.27 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2020.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق