«RARE Distribution» تشارك للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا «Cairo ICT»

أعلنت شركة RARE Distribution المتخصصة في توفير مجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات عن مشاركتها للمرة الأولى في الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2021، والتي تقام فعالياته خلال الفترة من 7 – 10 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار The Digital Challenge.

وتعد RARE Distribution من الشركات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات بشكل عام، ونشاط الكابلات والتيار الخفيف وحلول التوزيع للنحاس والألياف وإمدادات الطاقة والخزائن ووحدات إنقطاع التيار الكهربي UPS وملحقات الشبكة ووحدات توزيع الطاقة ومحولات الوسائط والمفاتيح الصناعية ومفاتيح KVM والمكونات النشطة و IPTV و SMATV واللافتات الرقمية والدوائر التلفزيونية المغلقة والتحكم في الوصول وإدارة غرفة الضيوف وحلول إدارة الطاقة ونظام الاتصال الداخلي وما إلى ذلك.

ABK 729

وقال المهندس محمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة RARE Distribution: “نشارك بالمعرض للمرة الأولى، حيث نخطط لطرح تقنيات جديدة في السوق المصرية وشرح أبرز الحلول والأدوات التي نعمل فيها، كما نستضيف داخل جناحنا بالمعرض على مدار أيامه الأربعة عددًا من الخبراء ومديري المصانع للشركات التي نمثلها، ونحن نعتبر المعرض فرصة للقاء العملاء سواء الجدد أو الحاليين والتأكيد على عمق الشراكة الاستراتيجية مع الشركات العالمية التي نمثلها وجودة المنتجات المطروحة”.

أضاف أن شركته تمثل أكثر من 16 علامة تجارية عالمية منها علامات تجارية إيطالية وفرنسية وبريطانية و كندية، وأبرزهم: MMC , PLANET , ITPOWER , SUNBIRD , PAXTON , FERMAX , CONTEG , AXING , EKAHAU , BRADY , WATCHNET.

أشار «نادر» إلى أن شركته تعد الوكيل الحصري في السوق المصرية للكثير من الشركات المذكورة، والبعض الآخر نعتبر موزعاً رئيسياً لمنتجاته وحلوله ضمن موزعين آخرين، وتعتمد الشركة في عملها على الجودة العالية في منتجاتها والأسعار التنافسية، كما تتواجد فروع الشركة في منطقة الخليج بدولة الإمارات العربية المتحدة و دولة قطر.

وذكر أن RARE Distribution شاركت في مشروعات متعددة، و أبرزها كأس العالم 2022 بدولة قطر، مشيرًا إلى أن شركته تعمل كوكيل وموزع معتمد للعلامات التجارية التالية بمنطقة الخليج العربي: LEGRAND, EXCEL, RARITAN, ESTAP , EXTERITY.

الجدير بالذكر أن RARE Distribution تمتلك قاعدة عملاء ضخمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية طلبات عملائها في جميع دول الخليج شاملة سلطنة عمان و الكويت و البحرين و المملكة العربية السعودية، وتعزز مكانتها الإقليمية من خلال طرح هياكل وعلامات تجارية جديدة في السوق، اعتمادا على الجودة والمعايير العالمية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق