ميونخ ري للتأمين تحقق 400 مليون يورو صافي أرباح خلال 3 أشهر

حققت مجموعة ميونيخ ري الألمانية للتأمين وإعادة التأمين صافي ربح قدره 400 مليون يورو خلال الربع الثالث من عام 2021، وذلك وسط توقعات المحللين بتحقيق خسائر بقيمة 10 مليون يورو بسبب تداعيات وباء كورونا والكوارث الطبيعية.

وأوضحت المجموعة، أن هذه الربحية المحققة جاءت نتيجة للأداء الإيجابي المستمر في جميع القطاعات ومعدلات الاستثمار المرتفعة، كما يرجع ذلك أيضًا جزئيًا إلى المكاسب الكبيرة من عمليات البيع بالإضافة إلى إرتفاع العملات.

وأشارت إلى أنه في الربع الثالث من عام 2021 ، كانت نتيجة ميونيخ ري مثقلة بخسائر كبيرة من الكوارث الطبيعية، حيث قدرت الشركة أن عاصفة بيرند – التي أدت إلى الفيضانات والفيضانات المفاجئة في ألمانيا والدول المجاورة – ستكلف حوالي 600 مليون يورو في قطاعات إعادة التأمين على الممتلكات، وفي الولايات المتحدة، تسبب إعصار إيدا في خسائر بلغ مجموعها حوالي 1.2 مليار يورو في إعادة التأمين على الممتلكات.

وقد حققت مجموعة ميونخ ري ربحاً بحوالي 2.1 مليار يورو خلال الـ9 أشهر الأولى من عام 2021، بما يشير إلى تحقيق الشركة خطتها المستهدفة والبالغة نحو 2.8 مليار يورو خلال العام الجاري.

ومن المقرر أن تعلن شركة ميونخ ري للتأمين وإعادة التأمين نتائجها النهائية للربع الثالث من العام الجاري؛  في 9 نوفمبر المقبل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق