العربية لاستصلاح الأراضي تكشف مبررات عدم ارسال القوائم المالية السنوية

منحت لجنة القيد بالبورصة المصرية منح شركة العربية لاستصلاح الأراضي 15 يوم مهلة إضافية عن مبررات عدم ارسال القوائم المالية السنوية المنتهية فى 30 يونيو الماضي للبورصة حتي الان.
وذكرت شركة العربية لاستصلاح الأراضي فى بيان لها، ان سبب التأخر فى ارسال القوائم المالية طبقا لقواعد القيد فى البورصة يرجع الى مراجعة القوائم المالية عن الفترة بمعرفة الجهازي المركزي للمحاسبات.

يشار إلى أن قالت العربية لاستصلاح الأراضي إنه تم إسناد تنفيذ أعمال تأهيل وتبطين ترع بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضحت الشركة، أن الأعمال تخص الإدارة العامة للتوسع الأفقي والمشروعات لوسط الدلتا بكفر الشيخ  وزارة الموارد المائية والري للشركة العربية لاستصلاح الأراضي بقيمة 203 مليون جنيه .

وأظهرت القوائم المالية لشركة العربية لاستصلاح الأراضي، خلال النصف الأول من العام المالي 2020-2021، ارتفاع الأرباح بنسبة 762 بالمائة، على أساس سنوي.

وأوضحت العربية لاستصلاح الأراضي الزراعية ، أنها حققت أرباحاً بلغت 633.46 ألف جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 73.45 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وتراجعت إيرادات النشاط خلال النصف الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 29.3 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 39.1 مليون جنيه بالنصف المقارن من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً رأسمالية بلغت 8.42 مليون جنيه، مقابل 6.04 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 760.5 ألف جنيه خلال الفترة من العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 627.8 ألف جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 79.07 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 194.08 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض