الرقابة المالية توافق على زيادة رأسمال بي أي جي للتجارة

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، بصفة مبدئية من قيام شركة بي أي جي للتجارة والاستثمار، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر وقدرها 30.16 مليون جنيه لعدد 301.64 مليون سهم

وأوصحت الهيئة في بيان للبورصة اليوم، أن ذلك بقيمة اسمية 10 قروش للسهم الواحد بالإضافة الى مصاريف اصدار قدرها 0.25 قرش للسهم الواحد مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

ABK 729

وقالت البورصة، إن صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 2 نوفمبر 2021.

وحققت شركة بي أي جي للتجارة والاستثمار، خلال الربع الأول من العام الجاري، خسائر بلغت 722.61 ألف جنيه خلال خلال الفترة من بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 2.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ولم تتضمن القوائم المالية للشركة تحقيق أي إيرادات خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 32.45 ألف جنيه مبيعات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة خسائر بلغت 186 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 2.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق