انطلاق فعاليات ملتقى دهانات العرب بالعاصمة الإدارية.. السبت المقبل

تنطلق فعاليات ملتقى تجار الدهانات العرب بالعاصمة الإدارية الجديدة  يومي 16 و17 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ألوان الدولي.

وقال أشرف إبراهيم الرئيس التنفيذي للملتقى،  إن الملتقى يشارك به  كبري الشركات المصرية والعالمية ومجموعة  من قيادات الشركات والغرف التجارية العربية ورجال الأعمال العرب العاملين في مجال الدهانات ورجال المال والأعمال وكبار الشخصيات  وكبرى شركات المقاولات والمطورين العقاريين العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة للاطلاع على أحدث التطورات الصناعية في هذا المجال وفتح أسواق جديدة أمام المنتج المصري.

وذكر أن العاصمة الادارية نجحت فى أن تحتل المرتبة الأولى فى قائمة المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية الأمر الذى جعلها وجهة جاذبة للاستثمار الآمن لرجال المال والأعمال، وبالتالي وقع اختيار إقامة المعرض فى العاصمة الإدارية.

وأضاف إبراهيم أنه تم الاختيار بناء على رغبة من الشركات المصرية لأنها تمتلك ما يكفي لتوفير كل احتياجات المشروعات القومية من منتجات وخامات تنافس المنتجات العالمية في الجودة وذلك وسط ظروف استثنائية أثرت على اقتصاديات العالم وما تعانيه الدول من آثار كوفيد 19 إلا أن مصر ظلت على تراك التنمية محققة أعلى معدلات النمو لفتت به أنظار العالم .

وأوضح أن ملتقى ومعرض آى فيجن الدولي للدهانات يعد أحد أكبر المعارض المتخصصة فى الدهانات والديكور فى مصر والمنطقة العربية وتم عقد سبع دورات سابقة فى مدينة شرم الشيخ بالتزامن مع انعقاد مهرجان ألوان الدولي والتي يركز فى هذه الدورة على فتح أسواق جديدة لشركات الدهانات فى قطاع المقاولات والمشروعات وخاصة بالعاصمة الادارية الجديدة ولاسيما وأن ذلك يأتي فى إطار خطة الدولة ورؤية القيادة السياسية  في التنمية والاهتمام بالصناعة الوطنية وفتح أسواق جديدة أمامها خاصة بعد جائحة كورونا

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض