«المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمرًا لمناقشة دور القطاع الخاص بتعزيز التجارة والصناعة والاستثمار.. غدا

تنظم غدا جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة مؤتمر دوليا يناقش “دور القطاع الخاص في تعزيز التجارة والصناعة والاستثمار والنهوض بالاقتصاد – نقطة بداية – الجمهورية الجديدة 2030 “، والذي ينطلق من مدينة شرم الشيخ.

يعقد المؤتمر تحت رعاية كلا من نيفين جامع وزير التجارة والصناعة ونبيلة مكرم   وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ،  وتستمر فعالياته لمدة يومين.

وقال د. يسري الشرقاوي رئيس الجمعية إن المؤتمر يحظى بمشاركة دولية بوجود ممثلين ومتحدثين من 7 دول عربية وأوروبية.

وأشار إلى أن المؤتمر  يأتي في إطار خطة انشطة جمعية رجال الاعمال المصريين الأفارقة والتعاون بين اعضائها والشركاء الاستراتيجيين الذين يرغبون في التوسع وزيادة انشطتهم في مصر وفي عمق القارة الافريقية.

وذكر الشرقاوي  ان المؤتمر يعد من اكبر المؤتمرات التي ترعاها الجمعية وتنظمها بالتعاون مع واحدة من كبري المجموعات الاستثمارية التي تعمل في القطاعات  والمجالات المختلفة ومعها العديد من الشركاء الاستراتيجيين صناعيا وتجاريا وخدميا ، بالإضافة إلي العديد من شركات المقاولات والتي تعمل في عدد من مشروعات البنية التحتية والسياحية وحلول تكنولوجيا المياه .

ولفت إلى  انهم يستهدفون من المؤتمر النجاح بالخروج بعدد  من العقود ومذكرات التفاهم ، مؤكدا أن الجمعية تسعي جاهدة دائما لدعم أعضاءها ونشر وتوسعة اعمالهم ، معتبرا أن هذا هو الدور الهام لتعزيز مشاركة القطاع الخاص في دور الدولة  في الاصلاح الاقتصادي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض