اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

بتمويل يصل لمليون ونصف.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك العربي الافريقي

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي العديد من الخدمات البنكية التي تحظى باهتمام كبير من جانب عملائه، ويأتي في مقدمتها برنامج التمويل الشخصي بفوائد حيث تعد هي الأكثر تنافسية، ويلبى هذا البرنامج كافة احتياجات الموظفون وأصحاب الاعمال والمهن الحرة.

ويقدم موقع “أموال الغد” تفاصيل القرض الشخصي من البنك العربي الإفريقي..

مزايا القرض الشخصي من البنك العربي الإفريقي

يتيح القرض الشخصي من البنك العربي الافريقي أسعار فائدة متميزة حيث يكون الحد الأدنى للتمويل 15,000جنية مصري والحد الأقصى للتمويل 1,500,000 جنية مصري، مع مرونة في مدة سداد التمويل تصل الى 120 شهرا (10 سنوات).

ويقدم القرض الشخصي من البنك العربي الافريقي إمكانية زيادة قيمة التمويل خلال فترة السداد، ويتيح إمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة، وإمكانية تقليل قيمة القسط عن طريق مد فترة السداد، مع تأمين مجاني الحياة طوال فترة سداد التمويل.

الشروط العامة للقرض الشخصي من البنك العربي الافريقي

يتطلب الحصول على القرض الشخصي فتح حساب في البنك العربي الإفريقي الدولي، وصورة من بطاقة الرقم القومي السارية، والا يقل السن عن 21 سنه والا يزيد عن 65 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل.
ويجب ان يكون العميل قد تم تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر على الأقل في الكان الحالي الذي يعمل به.

أنواع التمويل للقرض الشخصي من البنك العربي الافريقي

يقدم القرض الشخصي التمويل للموظف براتب ثابت الذي يعمل لدى مؤسسة مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربي الإفريقي الدولي، بالإضافة الى منح الموظف براتب ثابت الذي يعمل بمؤسسة غير مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربي الإفريقي الدولي، وكذلك أصحاب المهن الحرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق