-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«أوراسكوم للتنمية» تستهدف إنهاء إنشاءات نادي «O WEST» بنهاية 2022

تعتزم شركة أوراسكوم للتنمية القابضة الإنتهاء من انشاءات النادي الرياضي بمدينة O WEST بنهاية 2022، بحيث يتم تسليم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالمدينة تزامنا مع بدء تشغيل النادي الرياضي.

قال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O WEST ، إن الشركة تستهدف تهيئة حياة كاملة لعملائها قبل استلام الوحدات وهو ما يمكن من وجود حياة متكاملة الأنشطة والخدمات للعملاء بمجرد السكن بالمدينة، مؤكدا أن الشركة تستهدف تنفيذ مدن متكاملة الخدمات والمرافق وتهيئة حياة في مناطق جديدة.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن النادي الرياضي يقع على مساحة 38 فدان، بإجمالي استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه، وجاري التفاوض مع عدد من الأكاديميات الرياضية للتواجد ضمن النادي، على أن يتم اعلان الأسماء النهائية لـ6 اكاديميات رياضية في النصف الأول من 2023، مشيرا إلى أن الشركة تعكف على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع حاليا.

وأوضح أنه تم تشغيل مدرستين بالفعل بالمدينة وسيتم تشغيل ثلاثة مدارس اخرى خلال العام الدراسى 2022و2023، وجاري العمل على ملف الرعاية الصحية وذلك لتشغيل أول مستشفى بالمدينة، ولم يتم حتى الآن تحديد الآلية الاستثمارية لتلك المستشفى سواء بنظام الشراكة أو بتخصيص الأرض لشركة معينة.

ولفت إلى أن أوراسكوم للتنمية القابضة شاركت في فعاليات معرض سيتي سكيب التي انطلقت خلال الفترة من 22 إلى 25 من سبتمبر الماضي، وذلك من خلال طرح 700 وحدة سكنية متنوعة بين الشقق السكنية والفيلات لمدينة O West، وحققت الشركة مبيعات مميزة خلال مشاركتها بالمعرض، مؤكدا أهمية المعارض العقارية كواحدة من الآليات التسويقية الفاعلة التي تحقق المستهدفات البيعية للشركات وفي نفس الوقت تقدم عروضا تفيد العميل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------