-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«الخليفة جروب» تطرح المرحلة الثانية بمشروع «ملچا كمبوند»

اعلنت شركة الخليفة جروب العقارية عن طرح المرحلة الثانية بمشروع “ملچا كمبوند” بمنطقة حدائق أكتوبر، وذلك بعد إنهاء تسويق المرحلة الأولى بالمشروع.

وأكد المهندس عمرو خليفة، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المرحلة الأولى بالمشروع لاقت إقبالاً كثيفاً من العملاء لما تتمتع به منطقة حدائق أكتوبر من موقع جغرافي متميز، حيث يقع المشروع بأرقي مناطق حدائق اكتوبر وأكثرها هدوءاً وأقلها كثافة سكانية، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة من مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومول تجاري وبوابات إلكترونية وأمن وحراسة ومنطقة ألعاب للأطفال وغيرها من الخدمات التي تعد عوامل جذب للمشروع.

وأشار إلى أنه تم إطلاق المرحلة الثانية للمشروع بأنظمة سداد متنوعة، وفترات سداد تصل إلي 8 سنوات، وأوضح أن “ملچا كمبوند” يتميز بتنوع الوحدات المطروحة، مما يزيد الإقبال عليها، حيث يحتوي المشروع على وحدات بنتهاوس وشقق متكررة، وكل مبنى مكون من 3 أدوار فقط ودور أرضي، ذلك بالإضافة إلي التسهيلات وأنظمة السداد المختلفة التي تقدمها المجموعة.

وأضاف أن منطقة غرب القاهرة تتميز بوجود طلب قوي وتنوع في الشرائح السكنية واحتياج للسكن، مما يجعلها سوقاً واعداً للمستثمر العقاري، كما أن التنمية التي تنفذها الدولة بمنطقة غرب القاهرة تجعلها وجهة للمستثمرين والعملاء للاستفادة من مزايا هذه التنمية.

وأكد أن الشركة تسعى لتقديم أفكار مبتكرة تجمع بين الأصالة والرقي وتوفير الاحتياجات اللازمة لعملائها، وأنها دائما تسعى لتحقيق هدفها وهو تقديم افضل جودة بأنسب سعر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------