edita 350

المعهد المصرفي يقدم خدماته لـ 3500 متدرب من العاملين بالقطاع المصرفي الأفريقي بـ 43 دولة

قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصرفي، أن المعهد نجح في دعم تطوير رأس المال البشري فى القطاع المصرفي الأفريقي، حيث نجح المعهد خلال العام المالي 2020/2021 في تقديم خدماته لأكثر من 200 متدرب من العاملين بالقطاع المصرفي الافريقي.

اضاف خلال مؤتمر صحفي عقده المعهد اليوم، ان إجمالي عدد المستفيدين من خدمات المعهد من العاملين بالقطاع المصرفي الافريقي بلغ 3500 متدرب من نحو 43 دولة أفريقية منذ إنشاء المعهد وحتي الأن.

أوضح أن فيما يخص خدمات التقيم قام المعهد بتقيم ما يزيد عن 47500 شخص سواء بغرض التوظيف أو التطوير أو الترقية ليضاعف المعهد عدد المستفيدين من خدمات التقيم عن العام السابق.

أوضح أن المعهد استمر فى تقديم برنامج أمن المعلومات بالتعاون مع مؤسسة SANS الدولية لعدد 30 ألف مصرفي من 12 بنكا لتخريج كوادر متخصصة قادرة علي مواجهة كافة الأخطار والهجمات الالكترونية المختلفة.

تابع  أنه خلال العام المالي 2020/2021 عن إطلاق منصة برنامج التدريب من أجل التوظيف والذي تم تطويره لطرحه فى نسخته الإلكترونية الجديدة والذي يهدف إلي سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل من خلال برنامج تدريبي متخصص لتطوير المهارات الفنية والشخصية للشباب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق