«فاو للاستثمار» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب»

اعلنت شركة فاو للاستثمار العقاري عن ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة المتواجد في معرض سيتي سكيب، والذي ينطلق خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، حيث تقدم الشركة عروضا مميزة على مشروع “سولاس” بالحي المالي خلال فترة المعرض.

قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات تعاقد بالمشروع خلال فترة مشاركتها بالمعرض، وتقدم عروضا خاصة خلال المعرض، مؤكدا أهمية معرض سيتي سكيب كأحد الفعاليات الكبرى بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن المعرض فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على المشروعات المنافسة، وتحديد احتياجات العملاء بالسوق العقاري واستخدام كل هذه البيانات في الدراسات السوقية لتلبية احتياجات العملاء والتواكب مع متغيرات السوق.

وكشف عن تعيين هانى قطط رئيسا للقطاع التجاري بالشركة، والذي يتمتع بخبرة تمتد إلى 20 عاما، في السوقين المحلي والعالمي.

وأوضح هانى قطط رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن شركة فاو للاستثمار العقاري إحدى الشركات التي تمتلك رؤية مميزة في التطوير العقاري، ولديها استراتيجية محددة في تنمية مشروعاتها، واعتمادا على هذه الاستراتيجية تم تحديد آلية التسويق التي تتكامل مع رؤية الشركة وخطتها.

ولفت إلى أن الشركة تقدم عروضا خاصة على المشروع خلال فترة انعقاد المعرض، بخصم يبدأ من 15%، ونظام سداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، ونظام بمقدم 15% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

وأشار إلى أن المشروع يقام على مساحة 6600 متر مربع يتكون من 2 بدروم وأرضى و 7 طوابق ورووف، ويقع بمكان متميز بالحى المالى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن المشروع مخصص للنشاط الإدارى فقط ولا يضم أى محال تجارية ويقع فى الحى المالى فى مقابل الحديقة الرئاسية وبجوار الوزارات والهيئات المهمة بالعاصمة مثل حى البورصة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق