اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«كن كريتيف» تتولى أعمال الاستشارات الهندسية لـ20 مشروع بتكلفة 250 مليار جنيه

اعلنت شركة كن كريتيف للاستشارات الهندسية، عن إنجاز أكثر من 200 مشروعا في 13 دولة ما بين دول عربية وأجنبية وذلك منذ انطلاق أعمالها، وتتضمن قائمة الدول التي عملت بها الشركة كلا من “مصر، سلطنة عمان، دولة قطر، النمسا، ليبيا، كينيا، السعودية، البحرين، أوزباكستان، الإمارات”.

كما عملت الشركة  أكثر من 150 عميل من أكبر الشركات والمصانع والمطورين العقاريين في مصر وخارجها بتكلفة استثمارية لصالح عملاءنا  تقدر بـ 950 مليار جنيه حتى ديسمبر 2020، واستطاعت الشركة التوسع وافتتاح فروع لها في السعودية والنمسا وتستهدف التوسع في أفريقيا وأوروبا.

من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب دابوه رئيس مجلس إدارة ConCreative Consultancy، أن الشركة تعمل كاستشاري متكامل، مشيرا إلى خبرات الشركة في مجالات متعددة أبرزها التخطيط العمراني المستدام، وتشتمل على دراسات الجدوى الاقتصادية، والتقييمات الخاصة بالموقع والأثر البيئي والمجتمعي، والتقييمات الأساسية للأصول، ودراسات خاصة بتوفير الطاقة.

وأضاف أن الشركة تقوم بأعمال التصميم المعماري بشكل إبداعي متميز مع الحصول على أفضل تكلفة واستدامة، هذا بجانب أعمال التصميمات الانشائية والتي تتميز بصياغة فن هندسي إبداعي اقتصادي، وكذلك الأعمال الكهروميكانيكة عن طريق توفير حلول هندسية تتوافق مع ميزانية العملاء وجدولة متطلباتهم، بالإضافة إلى إدارة المشروعات من البداية وحتى النهاية.

وأكد أن الشركة تقوم بالإشراف على أعمال البناء حيث تتميز كن كريتيف بخدمات إشراف على التنفيذ عالية الجودة، فضلا عن تقديم خدمات استشارية متميزة من خلال عمل رسومات وأفلام ثلاثية الأبعاد، وكذا إعداد المجسمات ثلاثية الأبعاد والتي تبرز كافة التفاصيل والأبعاد الخاصة بالمشروع لتمنح الرؤية الكاملة للعميل وكخامة جيدة للتسويق

في سياق متصل، أكد الدكتور بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال، أن الشركة تعمل حاليا على عدد 20 مشروعا في مناطق ومحافظات مختلفة بتكلفة استثمارية تقدر بـ 250 مليار جنيه ، وتدرس عروض 12 مشروعا ما بين التصميم والاستشارات الهندسية المتكاملة، والإشراف على التنفيذ، وإدارة المشروعات، وذلك في العاصمة الإدارية وشرم الشيخ والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والساحل الشمالي.

وتابع أنه بالتوازي مع المشروعات القائمة بالفعل والجاري دراستها، تقوم الشركة بإعادة هيكلة الشركة بما يتواءم مع أحدث التقنيات العالمية في إدارة الأعمال، إضافة إلى وضع استراتيجية عمل طويلة الأمد، تمكنها من تحقيق أهداف الشركة التوسعية في قطاع الاستشارات الهندسية، وكذلك استكمال إنجازات الشركة مع تعزيز رؤيتنا لنمو جميع القطاعات، مؤكدا أنه جاري تأسيس قطاعات جديدة في الشركة، مؤسسة على أحدث النظم العالمية لإدارة المشروعات.

وأعلن الدكتور بهاء وجدي، عن انتهاء أكثر من 70% من مشروع كمبوند ازار “1” التجمع الخامس، وهو أول المشروعات العقارية، التي قامت بها شركة ريدي جروب المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل، موضحا أنه تم إنشاءه على مساحة أرض يبلغ قدرها 25 فدان الفيلات وحدها تقع على مساحة، تتراوح بين 439 متر مربع و494 متر مربع، بينما تتراوح مساحة التاون هاوس بين 247 متر مربع و287 متر مربع، وقد تم إنشاء التاون هاوس على مساحة، تتراوح بين 291 متر مربع و305 متر مربع.

وحصلت الشركة على جائزة أفضل شركة استشارات هندسية في مصر لعام 2021، في معرض ” BIG 5″مصر للبناء والتشييد “Thebig 5 Construct Egypt، حيث تأهلت كن كريتيف لنهائيات 5 جوائز مختلفة وهي: أفضل شركة استشارية، وأفضل شركة معمارية، وأفضل شركة هندسية، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع سكني، لعام 2021.

 

وأشار الدكتور بهاء وجدي، إلى أنه في إطار مسؤولية شركة كن كريتيف المجتمعية أطلقنا مبادرة لربط الدراسة الأكاديمية بسوق العمل في المجال الهندسي، حيث تستهدف تدريب طلبة الجامعات بمختلف كليات الهندسة والفنون الجميلة، لربطهم بسوق العمل.

وتسعى الشركة لتدريب وتأهيل 1000 طالب لسوق العمل حتى 2022، وإتاحة فرص عمل للمتميزين. وقال، إنهم بدأوا في تنفيذ المبادرة حيث تم تدريب أول فوج من جامعة حلوان، وجامعة 6 أكتوبر، و MSA يتكون من 100 طالب وطالبة، ونرحب بكافة التعاون مع الجامعات في مختلف محافظات الجمهورية، ويتم تدريب الطلبة، بداية من مراحل التعاقد وحتى الإشراف على تنفيذ الموقع، ويقوم المحاضرون بتدريب طلبة الجامعات على المرحلة التصميمية، وكيفية إدارة المشروع والإشراف على الموقع، وتأثير أكواد البناء على مراحل التصميم.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------