السيسي يهنئ المكسيك وبابوا غينيا الجديدة بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال بواسطة إسلام عبد الحميد 16 سبتمبر 2021 | 9:51 ص كتب إسلام عبد الحميد 16 سبتمبر 2021 | 9:51 ص الرئيس عبد الفتاح السيسي النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 18 بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، ببرقية تهنئة إلى الرئيس أندريس مانويل لوبيس أوبرادور رئيس الولايات المتحدة المكسيكية؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال. كما بعث الرئيس ببرقية تهنئة مماثلة إلى السير بوب دادي الحاكم العام لبابوا غينيا الجديدة؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال. إقرأ أيضاً الرئيس السيسى يستقبل اليوم الشيخ محمد بن زايد ويعقدان جلسة مباحثات حول عدد من القضايا الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على توسيع الشراكات الاستثمارية مع أوغندا اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/4upy السيسيالمكسيك