رئيس الوزراء: البدء فى تنفيذ مشروعات تلبى طموحات الليبيين قريباً

رحب  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، مؤكدا أن زيارة الحكومة الليبية لمصر زيارة تاريخية تضم 30 وزيرا من الجانب الليبي، مؤكدا استمرار مصر فى تقديم كافة الدعم للأشقاء فى ليبيا.

وأضاف مدبولى على هامش التوقيع على عدد من بروتكولات التعاون مع نظيره الليبي عبدالحميد الدبيبة بالقاهرة اليوم الخميس، أن الدولة المصرية حريصة على تقديم السياسى واللوجستي والاقتصادي لليبيا، لاستكمال خريطة الطريق السياسية.

وتابع ” اليوم على المستوي الاقتصادي تم مناقشة عدد من مجالات التعاون بين البلدين وتم الاتفاق على العديد المشروعات التتفيذية التي سيتم البدء فى تنفيذها على أرض ليبيا قريباً”.

وقال  مدبولي إن مصر حريصة على المشاركة فى تنفيذ المشروعات التى تلبى طموحات الليبيين، مؤكدا أنه تم الاتفاق على العديد من المشروعات التنفيذية التى سيتم البدء فى تنفيذها على أرض ليبيا قريباً.

وأوضح أن الروابط التاريخية التي تربط مصر مع ليبيا لا تحتاج إلى التاكيد عليها، مشددا على استمرار دعم مصر في تقديم كل الدعم لاشقائنا في ليبيا لكى تحقق كل آمال وطموحات الشعب الليبي.

وأضاف رئيس الوزراء، أن الحكومة والدولة المصرية حريصين على تقديم كل الدعم السياسي والاقتصادي واللوجيستي لإنجاز خارطة الطريق السياسية لاستقرار الدولة الليبية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض