«العتال القابضة» تستثمر 150 مليون جنيه بمشروع «PARKLANE» خلال 2021

اعلنت شركة العتال القابضة الانتهاء من تنفيذ 50% من المرحلة الأولى بمشروع PARKLANE بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما انتهت الشركة من تسويق 90% من المشروع، و95% من من المرحلة الثانية بالمشروع و90% من المرحلة الثالثة بالمشروع.

قال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه يتم تطوير مشروع PARKLANE بحجم استثمارات بلغت 4 مليارات جنيه، وتبلغ مساحة المشروع 27 فدان مقسمة على 4 مراحل. كما سيتم الإنتهاء من تنفيذ المول التجارى مع إنتهاء المشروع ومن المخطط تسليمه فى الربع الأول من 2024.

وتابع  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع يضم 15 عمارة بإجمالي 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse، Duplex والاستوديوهات بمساحات مختلفة تترواح ما بين 115 إلى 355 متر مربع.  يتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية ليصبح من المشروعات متعددة الاستخدام المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه تم استثمار اكتر من 250 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال العام الماضي، واستثمار أكثر من 150 مليون جنيه خلال العام الحالي للالتزام بالجدول الزمني للأعمال الإنشائية للمشروع، كما تحملت شركة ATTCON Construction الشريك الأول لشركة العتال الاعمال الإنشائية للمشروع والتي قامت بتطوير محطة الخلط الرئيسية لتصل الطاقة الإنتاجية لها إلى حوالي 6000 متر مربع لتغطية كافة الاحتياجات الإنشائية للمشروع.

ومن المقرر تسليم مشروع ” Bayside” برأس سدر في جنوب سيناء خلال عام ونصف، ومع الانتهاء من الاعمال البنائية للمشروع بالكامل والدخول في مرحلة التشطيبات النهائية تستهدف العتال تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجاري.

ويأتي مشروع ” Bayside” على مساحة 7 فدان بحجم استثمارت بلغت مليار جنيه، ويوفر مشروع ” Bayside” 40 غرفة فندقية بالإضافة إلى 170 شقة فندقية مجهزة بالاجهزة الكهربائية وكافة المفروشات لتصبح الوحدات جاهزة للانتقال والعيش بيها مع التمتع بكافة الخدمات الفندقية.

وتعاقدت الشركة مع المهندس ياسر البلتاجى أحد أشهر المصممين المعماريين والمهندس هانى سعد للتصميمات الداخلية للوحدات لضمان حصول العميل على أفضل جودة ممكنة.  فضلاً عن مرونة وتسيهلات الإجراءات اللإدارية للعملاء، حيث يمكن للعملاء وبكل سهولة عرض وحداتهم للإيجار او إسناد تلك المهمة لإدارة المشروع في أي وقت خلال السنة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض