رفض تظلم أحمد سعد ضد قرار استبعاده من انتخابات مصر المقاصة

رفضت الإدارة العامة للتظلمات بهيئة الرقابة المالية التظلم رقم 16 لسنة 2021 المقدم من الدكتور أحمد سعد عبد اللطيف المرشح لعضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي من ذوي الخبرة ضد الهيئة.

وقالت الهيئة أن المتظلم تقدم بتاريخ 25 أغسطس الماضي، بتظلمه بموجب طلب أودعه بالإدارة العامة لفض المنازعات والتظلمات وقيد برقم 16 لسنة 2021 طلب في ختامه قبول تظلمه شكلا وإلغاء قرار الرقابة المالية الصادر في 18 أغسطس 2021 .

وأوضحت أن القرار المتظلم منه بشأن استبعاد المتظلم من قوائم المرشحين لخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والمركزي من ذوي الخبرة من غير المساهمين ممن لا يحق لهم تولى منصب العضو المنتدب في دورته الحالية 2021 -2024.

وأعلنت شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي، عن ورود كتاب إليها من الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 6186 بتاريخ الأمس باعتذار اثنين عن عدم خوض انتخابات مجلس إدارة الشركة المقرر إجرائها اليوم.

اضافت الشركة أن كلا من أحمد عبد الحليم رشدي العروسي المرشح لتمثيل المساهمين من شركات الوساطة في الأوراق المالية، وشاهيناز نبيل أمين فودة المرشحة من ذوي الخبرة ممن لا يحق لهم تولي منصب العضو المنتدب، اعتذروا عن خوض انتخابات مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي لدورة جديدة 2021/2024.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض