رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلاً مدارس» بمشاركة 200 عارض بمدينة نصر

افتتح د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض “أهلاً مدارس” المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر 2021.

جاء ذلك بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس ابراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك اهتماماً خاصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، والتوسع في انتشارها بكافة المحافظات، وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة.

وأعرب عن سعادته بوجوده اليوم في افتتاح معرض “اهلا مدارس” المتكامل لاحتياجات طلاب المدارس، بمشاركة أكثر من 200 عارض، مشيدا بما لمسه من وجود الكثير من المعروضات من صناعة مصرية، كما أن هناك اهتماما بجودة المنتجات.

وأكد مدبولي أننا نستهدف أن تكون كافة المنتجات في نسخة المعرض في العام القادم، مصرية الصنع، بما يعزز تعميق الصناعة الوطنية، ليكون على أغلب المنتجات عبارة “صنع في مصر”.

وتطرق رئيس الوزراء إلى استعدادات بدء العام الدراسي الجديد المقرر رسمياً في أكتوبر المقبل، مؤكدا في هذا الصدد ان الدولة تتخذ كافة الترتيبات اللازمة لضمان انتظام العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد، لذا تحرص الحكومة، بتوجيه من الرئيس، على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية، وعلى رأسها تقديم اللقاح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في القطاع التعليمي، من منطلق الحرص على توفير أقصى درجات الأمان لمنع تجدد الاصابات بفيروس كورونا.

وقام رئيس الوزراء بجولة تفقد خلالها كافة أجنحة وأقسام المعرض الموسع لكافة إحتياجات طلاب المدارس، كما أجرى أحاديث ودية مع العارضين للتعرف على ما يتم طرحه من منتجات تشكل كافة كافة احتياجات طلاب المدارس، والتأكد من الأسعار والجودة وتوفير كافة متطلبات الطلاب بكافة المراحل.

كما أكد عارضو المنتجات الجلدية أن الأحذية من خامات مصرية وعمالة مصرية، وانهم يفتخرون بذلك، وأشاد رئيس الوزراء بالجودة والأسعار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض