حماية المستهلك: 30 سيارة متنقلة لمعرض «أهلا مدارس» تجول القرى والمناطق

..ونستهدف عرض منتجات محلية الصنع 100% العام المقبل

قال المهندس أيمن حسام الدين, رئيس جهاز حماية المستهلك، إن معرض أهلا مدارس هو الدورة الخامسة،موضحا أنه تم تنظيم المعرض هذا العام بحيث يتم تخصيص كل منتج في جناح خاص به.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده وزير التموين من داخل معرض “أهلا مدارس” المقام في أرض المعارض بمدينة نصر، وذلك عقب افتتاح المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء منذ قليل للمعرض الذي ينظم برعاية مجلس الوزراء بالتعاون بين وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية.

ونوه حسام الدين؛ أنه تم زيادة المنتج المحلي في المعروضات من المعرض؛ لافتاً الى أن العام القادم سيكون المعرض 100% منتج مصري، حيث أصبحنا مصدرين لكثير من المنتجات المصرية وهذا يعني أننا نسير على الطريق الصحيح”.

وأضاف  أنه تم توفير 30 قافلة تحمل شعار “أهلا مدارس” ستجوب الشوارع والميادين والعديد من القرى والنجوع في كل المناطق التي يصعب على سكانها المجئ لمقر المعرض، موضحا أن جميع المحافظات أيضا ستشهد إقامة للمعرض كلا على حده.

ونوه رئيس جهاز حماية المستهلك؛ أنه تم التجهيز للمعرض منذ شهر مايو الماضي؛ موضحا أنه يتم اختيار العارضين بمعايير مشددة حيث يتم اختيارهم بناء على جودة المنتجات التي تباع للطلاب والأسر المصرية.

ويفتح معرض “أهلا مدارس” أبوابه للجمهور بداية من غدا الخميس الموافق 16 سبتمبر وحتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض