رئيس الوزراء يفتتح معرض«أهلا مدارس» بأرض المعارض .. غدا

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، معرض أهلا مدارس ‏الرئيسي بأرض المعارض (صالة جهاز تنمية المشروعات) بمدينة نصر غدا.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن معارض اهلاً مدارس التي ستقام تحت رعاية المهندس رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي ستشهد تخفيضات كبيرة هذا العام لا تقل عن 30%

وأوضح المصيلحي أن عدد العارضين فى المعرض سيصل إلى 210 عارض على مساحة تصل إلى 3000 م2 ، ويستمر حتى نهاية الشهر.

وأشار إلى مشاركة اغلب شعب الاتحاد العام للغرف التجارية وهى شعبة الادوات الكتابية والمدرسية وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية وشعبة الملابس الجاهزة وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد المصيلحي أن المعرض سيشمل كل احتياجات طلاب المدارس فى أقسام وتشمل (أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة الى الادوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى).

وأشار أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة ومعاون الوزير أن المعرض هذا العام سيكون نموذج جيد ومتنوع كالمعارض التي تمت فى الاعوام السابقة من حيث التخفيضات وكذلك الجودة.

وأكد أن فكرة إقامة المعارض فى مكان واحد توفر كل احتياجات المواطنين وتوفر علية عمليات الانتقال من مكان لأخر، كماشدد على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض