«البطل جروب» تشارك بمشروعات متنوعة في فعاليات «سيتي سكيب»

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري المشاركة  بمعرض سيتى سكيب مصر  2021 والذي ينطلق خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري.

وتأتى مشاركة ” البطل جروب للتطوير العقاري ” بمعرض سيتى سكيب 2021 ضمن خطتها التسويقية للفترة الحالية والتى تهدف من خلالها للمشاركة بالعديد من المعارض والفعاليات العقارية بمختلف مدن وانحاء جمهورية مصر العربية للتواصل مع أكبر شريحة من العملاء المستهدفين .

وأكد المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، على حرص الشركة علي التواصل مع عملاؤها من مصر ومختلف دول العالم بالعديد من الآليات منها المعارض العقارية وذلك للتعرف على احتياجتهم وتحديد طلباتهم، والتى تعتمد عليها الشركة بصورة أساسية فى تحديد الخطط التوسعية  التى سيتم التركيز على تنفيذها ، سعياَ لرضاء كافة العملاء.

ومن ضمن المشروعات التي تروج لها شركة ” البطل جروب للتطوير العقاري ” خلال معرض سيتي سكيب مصر 2021 ” روك كابيتال 1 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة و يتميز بأفضل موقع في الحي المالي بقلب العاصمة واستطاع تحقيق  أعلى المبيعات للمستثمرين المصريين والأجانب، و عوائد استثمارية مرتفعة فى وقت زمني قياسي وصلت الى 25 %، وتستهدف  “البطل جروب” للتطوير العقاري مبيعات 400 مليون جنيه من المرحلة الاولى من مشروع ” روك كابيتال 1 ” ، وتبلغ استثماراته 2 مليار جنيه والتسليم نهاية 2023 .

ويقع “روك كابيتال 1 ” على مساحة تقدر 21.581 متر ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويشمل ” روك كابيتال 1 ” تقدر مساحة الوحدات من 79 الى 9000 متر ، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مساحات خضراء وشرفات، كما يضم خدمات من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

كما تروج ” البطل جروب للتطوير العقاري ” Rock Ville بالتجمع الخامس وRock Vera بالعبور، و Rock Eden في السادس من أكتوبر.

كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض