وزير الري يكرم العاملين بالمشروع القومى لتأهيل الترع بمحافظة المنيا

قام  محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية، بتكريم ١٦ مهندس بوزارة الري من المشرفين على اعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا، وذلك نظرا للمجهود المتميز الذى بذله العاملين بالإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنيا خلال الشهور الماضية فى تأهيل الترع بمعدلات سريعة وبأعلى درجة من الكفاءة.
جاء ذلك خلال زيارة محمد عبدالمعطي لمحافظة المنيا مساء امس الاحد، حيث التقى مع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك فى اطار الجولة الميدانية لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف والمنيا واسيوط.
وصرح الدكتور عبد العاطى أن الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة المنيا تعد من أبرز الإدارات التى تشارك فى مبادرة “حياة كريمة” من خلال تأهيل الترع بنطاق محافظة المنيا.
وأضاف الدكتور عبد العاطى ان تكريم العاملين فى هذا المشروع القومي يهدف لتشجيع جميع العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهد لنهو تنفيذ الأعمال بمعدلات انجاز عالية مع مراعاة ضبط الجودة ، نظرا لما يمثله هذا المشروع من اهمية كبيرة فى تحقيق عدالة توزيع المياه بين المزارعين وتوصيل مياه الرى بسهولة لنهايات الترع وحسم شكاوى المزارعين ، بخلاف المردود البيئى والحضاري والجمالي للمشروع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض