«العاصمة الإدارية» توافق على استئناف الانشاءات بمشروع «ذا سيتي» بعد توفيق أوضاع «ماستر جروب»

وقعت شركة ماستر جروب للتطوير العقارى عقد مقاولات مع شركة كناز للمقاولات بقيمة 600 مليون جنيه، وذلك لتنفيذ المرحلة الثانية بمشروع “ذا سيتي” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على استئناف أعمال البناء والانشاءات بالمشروع .

قال مصطفى لاشين، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم توفيق أوضاع الشركة بشأن المتأخرات الخاصة بأقساط الأرض والتأكيد على جدية الشركة، وتوقع استئناف أعمال الإنشاءات الخاصة بالمشروع فورا بعد موافقة شركة العاصمة على استكمال اعمال البناء والتوصل لاتفاق رسمى يتم بمقتضاه جدولة الأقساط المتأخرة على الشركة للوفاء بالتزاماتها مع العملاء والانتهاء من معدلات الإنشاءات بالمشروع وفقا للمخطط الزمنى الموضوع والمعتمد.

وأوضح أن نسبة اعمال البناء فى مشروع  “ذا سيتب”  بلغت نحو 40% من إجمالى مساحة الأرض ، ومن المخطط عقب تعاقد المقاولات الجديدة أن يتم الوصول بتلك النسبة لـ65% بنهاية العام الجاري.

وأكد تعاون شركة العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة ماستر جروب والتوصل لحل بشأن تسوية أقساط المشروع بعد ما تأكد مجلس ادارة شركة العاصمة من جدية الشركة وحرصهم على استكمال مشروع ذا سيتى.

وقال أسامة رجب، رئيس مجلس ادارة شركة كناز للمقاولات أنهم يعملون بمجال المقاولات والانشاءات منذ ما يقرب من 17 عاما ولديهم إمكانيات فنية ومعدات حديثة فائقة الأداء بالإضافة إلى تمتع الشركة بعدد من الخبرات الهندسية والفنية فى مجال البناء والتشييد ، لافتا إلى أنه بموجب توقيع هذا العقد ستقوم الشركة باستكمال اعمال الإنشاءات بالمشروع وفقا للمخطط الهندسي المعتمد مشيدا بجودة المشروع وروعة تصميماته المتميزة ونوعية الخدمات التى يحتوى عليها .

وجدير بالذكر أن شركة كناز للمقاولات والاستثمار العقارى تم تأسيسها  بالسعودية عام 2004 وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات فى المملكة ومن أعمالنا مقاول عام رئيسي لأعمال شركة سليمان الراجحي للاستثمار العقاري بمكة وجدة وعده مشاريع بالمملكة العربية السعودية، وتم افتتاح فرع للشركة في جمهورية مصر العربية في عام  2017.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض