أسعار العملات الأجنبية.. الدولار الأمريكى يصل إلى أعلى مستوى في أسبوعين

تراجعت معظم أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين، حيث تراجع اليورو والين أمام العملة الأمريكية، بينما وصل الدولار الأمريكى إلى أعلى مستوى في أسبوعين، وفقا لوكالة رويترز.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين الموافق 13-9-2021

الدولار الأمريكى

ارتفع الدولار الأمريكى ، إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم الاثنين، حيث تتزايد توقعات السوق بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن يخفف من الحوافز عاجلاً وليس آجلاً على الرغم من ارتفاع حالات كوفيد-19.

ارتفع مؤشر الدولار 0.3٪ إلى 92.880 في ساعات التداول الأوروبية المبكرة ، وهو أعلى مستوى له منذ 27 أغسطس. وكان آخر ارتفاع بنسبة 0.2٪.

من المقرر صدور سلسلة من البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع ، بدءًا ببيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة غدا الثلاثاء ، والتي ستؤطر التقدم الاقتصادي قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل.

أصبح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر آخر مسؤول رسمي يقول إنه يريد من البنك المركزي أن يبدأ في التناقص التدريجي هذا العام ، قائلاً في مقابلة مع نيكاي إنه كان حريصًا على تقليص عمليات شراء الأصول.

قال محللو العملات الأجنبية في إم يو إف جي في مذكرة: «تزامن الارتداد الأخير للدولار الأمريكي مع المزيد من التعليقات المتشددة من رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي».

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الجمعة أن مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي سيسعون للتوصل إلى اتفاق لبدء اقتطاع مشتريات السندات في نوفمبر.

من المفترض أن تساعد المزيد من البيانات الأمريكية هذا الأسبوع في تحديد النغمة قبل الاجتماع ، حيث من المقرر أيضًا صدور أرقام مبيعات التجزئة والإنتاج في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

اليورو

كان اليورو من بين العملات التي فقدت قوتها أمام الدولار ، حيث انخفض بنسبة 0.3٪ إلى 1.17750 دولار ، وهو أدنى مستوى له في ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، بعد أن قال البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي إنه سيبدأ في تقليص مشترياته من السندات الطارئة.

الين

تراجع الين مرة أخرى بنحو 0.2٪ وكان آخر مرة عند 110.090.

الدولار الأسترالي

بحلول الساعة 0520 بتوقيت جرينتش ، كان الدولار الأسترالي أضعف بنسبة 0.2 ٪ عند 0.7337 دولار – وقد كافح للاحتفاظ بما يزيد عن 0.74 دولار.

الدولار النيوزيلندي

انخفض الكيوي بنسبة 0.4 ٪ عند 0.71 دولار مع تمديد إغلاق أوكلاند حتى منتصف ليل 21 سبتمبر.

اليوان

كما ستظهر على التقويم البيانات الاقتصادية الصينية ، ومن المرجح أن تسلط الضوء على تذبذب مبيعات التجزئة يوم الأربعاء وتزيد من المخاوف بشأن ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

انخفض اليوان بشكل طفيف إلى 6.4550 مقابل الدولار ، تماشيا مع الأسهم بعد أنباء عن أحدث المنظمين في بكين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض