انطلاق معرض ايجي بيوتي الدولي بالقاهرة بمشاركة  200 شركة.. أكتوبر المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الثالثة لمعرض “ايجي بيوتي اكسبو” مستحضرات التجميل والعطور في الفترة من 23 إلى 25 اكتوبر المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وتحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.

يضم المعرض في دورته الجديدة أكثر من 200 شركة عارضة من 20 دولة من كبريات الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجالات انتاج وتوريد مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، ومنتجات العطور والزيوت العطرية، بالاضافة الي منتجات المنظفات والكيماويات، ومواد التعبئة والتغليف، ومن المتوقع وصول عدد الزائرين إلي أكثر من 15 الف زائر من جنسيات مختلفة.

وقال المهندس أشرف إمام مدير المعرض إن التجمع الكبير الذي يتيحه معرض ايجي بيوتي الدولي يساعد علي فتح قنوات تجارية وتصديرية وكذلك ابرام الصفقات بين الشركات العارضة والزائرين من التجار والموردين والوكلاء والموزعين، خاصة ان ” ايجي بيوتي اكسبو” فرض نفسه بقوة علي خريطة المعارض المتخصصة في هذا المجال، وأصبح المنصة المثالية والوحيدة في مصر وأفريقيا التي تجمع أهم الشركات والمصانع الكبرى في قطاع التجميل والعطور ومواد التعبئة والتغليف.

وقال نزيه حمد رئيس مجلس إدارة نزيه جروب الشركة الراعية للمعرض: ان معرض ايجي بيوتي يعد محفلا سنويا للعاملين في مجال مستحضرات التجميل والعطور، وينمو بشكل متسارع من دورة لأخري من حيث عدد المشاركين والزائرين من مختلف دول العالم.

وأوضح الي أهمية مساهمة المعرض في إبرام التعاقدات التجارية وزيادة الصادرات خاصة أن مصر تعد البوابة الحقيقية لدول القارة السمراء ، وكذلك لدول الشرق الاوسط ، ما يمكن الشركات المصدرة من الاستفادة من الاتفاقيات التجارية التي أبرمتها مصر مع مختلف التكتلات الاقتصادية العالمية .

وأكد طارق سمير رئيس مجلس إدارة شركة فرست كوزمتكس الشركة الراعية للمعرض ان ” إيجي بيوتي يعد أهم حدث متخصص في قطاع التجميل في أفريقيا، وأكبر ملتقي جامع العديد من الشركات العارضة التي تعمل علي تسويق منتجاتها وعقد الصفقات والتعاقدات التجارية ولذلك أنصح جميع المصنعين العاملين بقطاع مستحضرات التجميل أن يشاركوا للظهور المميز والفعال في حضور الآلاف من الزائرين التجاريين من مختلف دول العالم.

جدير بالذكر ان ادارة المعرض ملتزمة بتطبيق كامل الاجراءات الاحترازية لحماية العارضين والزائرين مع انتشار عدوي فيروس كورونا، وذلك عبر الاتفاق مع احدي الشركات المتخصصة  في التعقيم والتطهير والسلامة الشخصية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض