مصر للتأمين تنظم بطولة كرة قدم خماسي للعاملين في القطاع تحت شعار «المشاركة أقوى من التنافس»

قامت شركة مصر للتأمين بتنظيم بطولة كأس مصر للتأمين الأولى لكرة القدم الخماسي بدعوة من عمر جوده عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، وتحت رعاية باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين.

وتم توجيه الدعوة لجميع الشركات العاملة فى سوق التأمين المصرى للمشاركة في فعاليات البطولة من خلال فريق كرة قدم من موظفى الشركات وذلك إنطلاقاً من دورشـركة مصـر للتأمين الريادي في ســوق التأمين المصري وإيماناً بأهمية التواصل مع الشـركـات الشقيـقة فى كافة جوانب الحياة و خاصــة الاجتماعـية منها والرياضية لتأكيد دور مصر للتأمين  كشقيق اكبر ولبناء جسور من التواصل والتفاهم بين الشركات والعاملين في قطاع التأمين وتوطيد علاقات الصداقة بين ابناء القطاع الواحد في جو من التنافس تغلب عليه روح التفاهم والاحترام والتسامح .

وقد بدأت فعاليات البطولة باجراء قرعة سحب المباريات في 11 أغسطس2021 بمشاركة 24 فريق يمثلون شركات التأمين العاملة في السوق المصري منهم على سبيل المثال شركة الوطنية للتأمين ووثاق للتأمين التكافلي و مصر لتأمينات الحياة وقناة السويس للتأمين وأليانز ومصر هيلث وطوكيو مارين والدلتا للتأمين وجي أي جي للتأمين  وغيرهم من الشركات التى حرصت على التواجد والمشاركة في البطولة، وقد أقيمت البطولة خلال الفترة من 27 أغسطس حتى 4 سبتمبر 2021 تحت إدارة تحكيمية بقيادة الحكم الدولي السابق محمد عباس.

وفي اليوم الختامي للبطولة وقبل المبارة النهائية بين شركتي مصر للتامين والمصرية للتأمين التكافلى اقيمت مباراة ترفيهية شارك فيها الأعضاء المنتدبين والقيادات البارزة فى شركات التأمين فى السوق المصري.

وقد اختتمت الفعاليات بتتويج فريق مصر للتأمين واحتل فريق المصرية للتأمين التكافلي المركز الثاني ومصر لتأمينات الحياة المركز الثالث.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض