edita 350

8 شركات تتنافس للتأمين ضد الحوادث للعاملين بهيئة الإسعاف بإجمالي 1.6 مليار جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن تقدم 8 شركات تأمين بعروضها الفنية والمالية لتوفير تغطية التأمين ضد الحوادث لجميع العاملين في هيئة الإسعاف المصرية بإجمالي تغطيات 1.6 مليار جنيه.

وكانت قد خاطبت وزارة الصحة والسكان ممثلة في هيئة الإسعاف المصرية شركات التأمين العاملة بالسوق لتوفير تغطية التأمين ضد الحوادث لجميع العاملين في الهيئة لمدة عام، والبالغ عددهم  نحو 16113 عامل بإجمالي تغطيات تبلغ نحو 1.6 مليار جنيه.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن قائمة الشركات المنافسة تضم شركتي مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة – التابعتين لشركة مصر القابضة للتأمين، بجانب الدلتا للتأمين، وشركة قناة السويس.

وأشارت إلى أن الشركات تضم أيضاً ثروة للتأمين والمهندس للتأمين، بجانب شركة المصرية للتأمين التكافلي – ممتلكات، بالإضافة إلى شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات.

600 ألف جنيه مبلغ تأميني للوفاة نتيجة حادث إرهابي

ونوهت أن كراسة الشروط للممارسة المطروحة من هيئة الإسعاف – التي حصل “أموال الغد” على نسخة منها – أظهرت أن مبالغ التأمين لحالة الوفاة 100 ألف جنيه، وترتفع إلى 600 ألف جنيه في حالة الوفاة نتيجة حادث إرهابي.

وأوضحت أن الوثيقة تشمل على تغطية أخطار الوفاة بحادث والعجز الكلي والجزئي المستديم والمؤقت خلال فترة سريان الوثيقة، مشيرةً إلى أنه من المقرر فتح المظاريف الفنية للممارسة خلال الأسبوع المقبل.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق