وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الألعاب البارالمبية المشاركة في طوكيو 2020

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفياً بالسفير أيمن كامل سفير مصر باليابان والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية ورئيس البعثة المصرية البارالمبية المشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 وذلك للاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بإقامة البعثة واستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات.

وحرص الوزير على التأكيد على بضرورة توفير كافة متطلبات اللاعبين واحتياجاتهم لتحفيزهم على إحراز الميداليات ورفع العلم المصرى في العديد من المنافسات البارالمبية .

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال اتصاله بالدكتور عمرو حداد مساعد الوزير والمتواجد برفقة البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020 على ضرورة اطلاعه على مختلف المستجدات الخاصة بالبعثة المصرية فضلاً عن موافاته بتقارير يومية تتضمن جميع التفاصيل الخاصة بالمنافسات بمختلف اللعبات البارالمبية.

ووجه وزير الرياضة الشكر والتقدير للسفارة المصرية باليابان على جهودها المتواصلة وحرصها على تهيئة الأجواء المناسبة للبعثات المصرية سواء الأوليمبية أو البارالمبية.

وتنطلق اليوم منافسات دورة الألعاب البارالمبية التى تقام بطوكيو فى الفترة من 24 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل.

وتشارك مصر فى الدورة البارالمبية بعدد  49 لاعبا ولاعبة، وتشارك بعدد 8 ألعاب وهى رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض