مجلس الوزراء يوافق على إضافة كليتي الفنون الجميلة والعمارة لجامعة النهضة

وافق مجلس الوزراء اليوم، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن إضافة كليتي: الفنون الجميلة، والعمارة، إلى جامعة “النهضة”، وذلك عبر إضافة بندين جديدين برقميْ 9 و10 إلى المادة الثالثة من قرار رئيس الجمهورية رقم 253 لسنة 2006، الخاص بإنشاء الجامعة.

جاء ذلك ضمن 9 قرارات اتخذها مجلس الوزراء اليوم منها؛ الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن إنهاء التخصيص المُقرر للنفع العام على مساحة 19.92 فدان تعادل 83710.2م2، ناحية محافظة البحر الأحمر، وإعادة تخصيصها لصالح وزارة الشباب والرياضة لإدارتها واستغلالها والتصرف فيها، وفقا للقواعد والقوانين الحكومية المعمول بها في هذا الشأن.

ومن ناحية أخرى وافق مجلس الوزراء على التعاقد لتنفيذ 30 عملية تأهيل وتبطين ترع ضمن المشروع القومي لتأهيل الترع، والذي يستهدف تنفيذ تأهيل 5000 كم من الترع خلال العام المالي 2021/2022.

ووافق مجلس الوزراء على التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات (WE) لتقديم خدمات تلقي ومتابعة شكاوى المواطنين تليفونياً ضمن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وذلك لمدة 3 سنوات تبدأ من 1/10/2021.

وتعد جامعة النهضة جامعة مصرية خاصة تقع بمدينة بني سويف الجديدت، تم إنشاؤها عام 2006 وتضم كليات كليات طب الفم والهندسة والصيدلة والإعلام وعلوم الحاسب وإدارة الأعمال فإنه جار إنشاء كلية جديدة للعلاج الطبيعي

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض