ستى اسكيب

ننشر فعاليات البنوك خلال اليوم العالمي للشباب

أعلنت عدد من البنوك المصرية عن فتح حسابات توفير بدون مصاريف وبدون حد أدنى احتفالاً باليوم الدولى للشباب ضمن فعاليات الشمول المالى برعاية البنك المركزى المصرى خلال الفترة من 1 الى 15 اغسطس 2021، وقامت البنوك المصرية بتقديم عدد من المزايا والخدمات الخاصة للشباب احتفالا بيومهم الدولي.

وأعلن بنك مصر عن فتح حسابات توفير بدون مصاريف وبدون حد أدنى وكذاك الحصول على بطاقة خصم فور مجانا (بطاقة ميزة أو البطاقة الكلاسيكية)، واتاح البنك للشباب الأقل من 16 عاما يتم الأعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS ضمن برنامج الشباب مع امكانية استخدامها في المشتريات من خلال المنافذ التجارية أو أونلاين من خلال الانترنت دون الحاجة لفتح الحسابات.

ويقدم بنك مصر للشباب من 16 عاما الى 21 عاما فتح الحساب مجانا دون الحاجة لموافقة ولي الامر بالاضافة الى اصدار بطاقة BM  مجانا، ومن 21 سنة الى 30 سنة اصدار بطاقة GO مجانا، كذلك اشتراك في محفظة بنك مصر BM Wallet واسترداد 20% من الحركة المالية الأولى.

وقام بنك القاهرة أيضا بإتاحة فتح حسابات مجانا وإصدار المحفظة الإلكترونية بدون مصاريف، ضمن فعاليات الشمول المالى برعاية البنك المركزى المصرى.

كما اعلن عن إصدار مجانى لبطاقة الخصم المباشر ميزة وإصدار مجاني لبطاقات مسبقة الدفع والاشتراك المجانى فى محفظة القاهره كاش الالكترونية من خلال أي فرع اعتباراً من 1 أغسطس 2021 حتى 15 أغسطس 2021.

وأعلن بنك قطر QNB الأهلي ايضا عن فتح حسابات توفير مجانا وبدون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2021.

ويشارك بنك saib بالفاعليات من خلال تقديم العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف، وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي ، بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقاً للشمول المالي .

ويدعم البنك التجاري الدولي مبادرة الاحتفال بالشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري لتشجيع الشباب المصري على الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية لمساعدتهم في إدارة شئونهم المالية، وتلبية احتياجاتهم، وتحقيق أهدافهم، وطموحاتهم.
و يقدم البنك المحفظة الذكية وحساب Easy Saving لجميع الشباب من سن 16 سنة فيما فوق بأسهل الشروط وأسرع الإجراءات.

و يقدم البنك العربى الافريقى الدولى حساب للشباب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، دعمًا للشمول المالي من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس.

وأعلن بنك الكويت الوطنى المشاركة في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، والذي يأتى تزامناً مع الإحتفال باليوم الدولي للشباب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض