«آكام للتطوير» تطرح المرحلة الثالثة بمشروع «scene 7» بمبيعات مستهدفة 890 مليون جنيه

أعلنت شركة آكام للتطوير عن اطلاق المرحلة الثالثة بمشروع SCENE 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 980 مليون جنيه.

قال إدريس محمد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع بمبيعات تعاقدية 1.6 مليار جنيه،

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع scene 7 هو  ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بمنطقة  R7  على مساحة 40 فدان باجمالى استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه .

وأضاف أن أهم أهداف الشركة هو تقديم منتج  عقاري مختلف ومتفرد، مشيرا إلى أن مشروع  «SCENE 7»  كان خلاصة دراسات مركز الأبحاث التابع للشركة والذى قام بتوفير عدد من استقصاءات الرأى لعدد من الأسر المصرية  ودراسة وتحليل كافة احتياجاتهم التى يرونها من أساسيات الحياة.

وتابع: يضم المشروع مجموعة من أكبر الاكاديميات الرياضية العالمية والمحلية ، حيث يتواجد به 11 أكاديمية لعدد من الرياضات المختلفة وبه مجموعة من الملاعب والصالات المغطاة الخاصة والتى صممت وفقا للمعايير العالمية المعتمدة  بالإضافة إلى مول رياضي متخصص واخر تجارى لخدمة المشروع بالكامل.

وأشار إلى أنه منذ انطلاق المشروع فى الربع الأخير من العام الماضى فقد حقق اقبالا كبيرا من العملاء وتجاوزت مبيعاته 1.2 مليار جنيه خلال ٩ أشهر من طرحه ، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 2.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري.

وأكد أن الدراسة الجيدة للسوق المصرى واحتياجات العملاء وتحديد المشكلات التى تواجه العميل ووضع حلول لها قبل التخطيط لأى مشروع  هى كلمة السر وراء النجاحات التى حققتها شركة اكام بمشروعها الأول ” Scenario ” الذى يقع بمنطقة الR7  بالعاصمة الإدارية على مساحة 40 فدان  وامتدت لمشروعها الثانى scene 7    والتى ستستمر فى مشروعاتها المستقبلية ، مشيرا إلى استعداد الشركة للاعلان قريبا عن  مشروعها الثالث ، والذى سيقدم مفهوما نادرا وجديدا للسكن لم يعهده المجتمع المصرى من قبل ، وسيتم الإعلان عنه بمجرد الانتهاء من كافة الأبحاث والدراسات الخاصة به.

3.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “سيناريو”

وأكد المهندس هشام قنديل العضو المنتدب الفنى للشركة وعضو مجلس الإدارة، أن معدلات انجاز المشروعات الخاصة بالشركة تسير بمعدلات كبيرة ووفقا للجداول الزمنية الموضوعة لكل مشروع.

وأضاف أن نسبة الإنجاز فى الانشاءات الخاصة بمشروع ” سيناريو ”  بلغت 65%  باجمالي مبيعات تعاقدية بلغت 3.4 مليار جنيه  حتى الآن ، كما بلغت نسبة الانشاءات بمشروع SCENE7  30%، لافتا إلى أن الشركة قامت ببدء الانشاءات لهذا المشروع قبل طرحه ، وتخطط لضخ 1.1 مليار جنيه لأعمال الانشاءات فى كل من مشروعى scene7  ،   و Scenario خلال العام الحالى .

وأضاف أن الشركة تسعى دائما للتخطيط مشروعاتها وفقا لاحدث التصميمات العالمية وتستخدم أحدث معايير البناء الحديثة واجود الخامات التى تتماشى مع التطور الهائل الذى تشهده مصر فى بنان مدن ذكية مستدامة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض