«اقتصادية قناة السويس» توقع عقد تدشين مركز لوجيستي لـ «مرسيدس» بالعين السخنة بواسطة سناء علام 25 يوليو 2021 | 1:18 م كتب سناء علام 25 يوليو 2021 | 1:18 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 45 وقع اليوم المهندس يحيي زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع بيتر أرنست روس رئيس مجلس إدارة شركة مرسيدس وراؤول روهان العضو المنتدب للشركة، عقدا بالأحرف الأولى لإنشاء مركز للتوزيع اللوجيستي وإعادة التوزيع بالعين السخنة. إقرأ أيضاً مدبولي: تلقينا عروضًا عالمية لإنشاء مراكز لوجستية في اقتصادية قناة السويس رئيس الوزراء يبحث إنشاء مركز توزيع لوجيستي عالمي في اقتصادية قناة السويس الصين تعرض تدشين محطة حاويات بميناء العين السخنة باستثمارات 400 مليون دولار جاء ذلك اللواء محمد شعبان نائب رئيس الهيئة للمنطقة الجنوبية ووليد جمال الدين المدير التنفيذي للهيئة. و قال زكي إن هذه الخطوة هامة من قبل شركة “مرسيدس” لدعم صناعة السيارات في المنطقة الاقتصادية، فضلاً عن أن المشروعات والعقود مع كبرى الشركات العالمية من شأنه دعم ودفع عجلة الاستثمار في المنطقة. وأضاف أن هذا المشروع مر بالعديد من المفاوضات حتى نجحت المنطقة الاقتصادية حالياً في إنهاء جميع مراحل التفاوض والوصول لإنشاء مركز لوجيستي لمرسيدس يضم ساحة تخزينية للسيارات ومركز لقطع غيار السيارات وورشة للصيانة اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/daz8 العين السخنةالمنطقة الاقتصادية بقناة السويسالمنطقة الاقتصادية لقناة السويسشركة مرسيدسمرسيدسمرسيدس بنزمركز لوجيستي