HUAWEI Band 6 يقدم المزايا الأكثر تطوراً لتتبع مستوى الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم 

مر سوق الأجهزة القابلة للإرتداء في الفترة الماضية بتغيرات كبيرة نظرًا لاهتمام المستهلكن المتزايد بالصحة الشخصية، وشهد السوق زيادة في الطلب على الأجهزة القابلة للارتداء المزودة بقدرات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، مثل الساعات الذكية والأسوار الذكية. ومع ذلك، في حين يتم تلبية هذا الطلب عادةً في شكل الساعات الذكية، فإن أسعارها الباهظة غالبًا ما تكون عائقاً لبعض المستخدمين. والآن، يعد إطلاق هواوي لسوار HUAWEI Band 6 الذي يجمع جميع ميزات الساعات الذكية في شكل السوار الذكي ويتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة iOs وِAndroid، حلاً سحرياً لهذه المعادلة.

ومن خلال مميزاته القوية، يغير سوار HUAWEI Band 6 نظرة المستخدمين إلى السوار الذكي، ومنها القدرة على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم. وبينما أصبحت مراقبة SpO2 عنصرًا أساسيًا في الأجهزة القابلة للارتداء اليوم، فإن ما يميز سوار HUAWEI Band 6 هو أنها تعمل باستمرار في الخلفية، حيث تتيح المراقبة المستمرة للمستخدمين الحصول على قراءة طوال اليوم ويتم تنبيههم في حالة انخفاضها بشكل غير طبيعي. 

ويُستكمل السوار تميزه في تتبع المؤشرات الصحية الرئيسية الأخرى عبر مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزة HUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام HUAWEI TruRelaxTM.

ويعد عمر البطارية أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الأجهزة القابلة للإرتداء، ويأتي السوار مزوداً بتقنيات هواوي المعروفة، حيث يمكن لشحنة واحدة أن تمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام دون انقطاع، ويمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تمنح يومين من الاستخدام مع تقنية الشحن السريع.

كما أن سوار HUAWEI Band 6 ينفرد بشاشة AMOLED كاملة الحجم مقاس 1.47 بوصة مع تصميم بدون حواف مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة وتجربة مستخدم أكثر تفاعلية وأسهل بشكل عام مماثلة للساعة الذكية.

علاوة على ذلك، يقدم سوار HUAWEI Band 6 تقنيات لتتبع اللياقة البدنية حيث يحتوي على 96 وضعية تمرين، فبذلك يكون قد صعب السوار الذكي الذي يحمل كافة امكانيات الساعة الذكية المنافسة في سوق الاجهزة القابلة للارتداء.

ويمكن للمستخدمين الحصول على السوار الذكي بسعر 999 جنية عبر متجر هواوي الإلكتروني الرسمي، ومتاجر هواوي Experience Store والموزعين المعتمدين في مصر، والحصول على غطاء حماية الشاشة وخصم 90% على أوجه الساعة حتى نهاية شهر يوليو.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض