وزير قطاع الأعمال يوجه بالحفاظ على عناصر فريق كرة القدم بالشرقية للدخان

وجه هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، نصيحة لمسئولي شركة الشرقية ايسترن كومباني، بالمحافظة على عناصر فريق كرة القدم الصاعد مؤخرا للدوري الممتاز لموسم 2021/2022.

جاء ذلك خلال الحفلة التي نظمتها الشركة للاحتفال بصعود فريق كرة القدم للدوري الممتاز لموسم 2021/2022، فضلا عن تكريم ابطال الالعاب الفردية والفرق الرياضية الاخرى.

وقال إن تلك العناصر التي اثبتت جدارتها في دوري الدرجة الثانية وصعدت للممتاز، تستحق أن تستمر في الفريق في ظل التجانس الذي بينهم وبين الجهاز الفني والإداري، مشيرا إلى أنه وجه تلك النصيحة كذلك لفريق غزل المحلة العام الماضي عند صعوده لدوري هذا الموسم.

وتمنى الوزير التوفيق للفريق الصاعد جديد وأن يحقق نتائج ايجابية والتواجد في المربع الذهبي، منوها بأهمية فصل ادارة النادي الرياضي عن الشركة الاساسية، على غرار ما تم بإنشاء نادي غزل المحلة لكرة الفدم.

ومن جانبه أعرب هاني امان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية ايسترن كومباني، عن تمنياته بمنافسة فريق كرة القدم على درع الدوري الممتاز، منوها بأن الفريق استطاع تحقيق الحلم بالصعود بعد انشائه بـ 68 عام حيث كان يتم التخطيط للصعود منذ ذلك الوقت.

وأضاف أن هناك العديد من الفرق الرياضية التي حققت ايضا انجازات وكذلك في الألعاب الرياضية.

وقام وزير قطاع الأعمال ومسئولي الشركة بتكريم فريق كرة القدم وكذلك الفرق الرياضية الاخرى من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض