«المالية» تستجيب لمقترحات «الغرف التجارية» وتُفرج عن حاويات إكسسوار المحمول

 

أشاد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالاستجابة السريعة من الدكتور محمد معيط وزير المالية ، والشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك لمقترحات المجتمع التجاري بالموافقة على الإفراج عن الرسائل الموجودة في الجمارك من إكسسوارات المحمول باستثناء الإكسسوارات التي تعمل بتقنية البلوتوث لحين عرضها على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وذلك حسب القرار الذي أعلنت مصلحة الجمارك عن تطبيقه مؤخرًا ، والذي تم رفع مذكرة بشأنه من اتحاد الغرف التجارية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث هذا الأمر بما لا يضر بالمصلحة العامة.
ووجّه رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الشكر لوزير المالية ورئيس مصلحة الجمارك على دعمهما واستجابتهما لمقترحات التجار ، وحرصهما على تحقيق المصلحة العامة والحفاظ على استقرار السوق.
وحسب توجيهات المهندس إبراهيم العربي ، تم التنسيق بين وليد رمضان عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ، وأحمد عبد الواحد رئيس شعبة مستخلصي الجمارك بغرفة القاهرة مع رئيس مصلحة الجمارك الشحات الغتوري ، وتم مناقشة الإفراج عن الحاويات بعد الفرز والتجنيب ، أو التجزئة والإفراج عن مشمول الحاويات باستثناء الإكسسوارات التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي يتم بحثها حاليًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وذلك لضمان سير العملية التجارية في مسارها الطبيعي ، وهو ما وافق عليه رئيس مصلحة الجمارك للمساهمة في ضبط السوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض