-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

أسعار الذهب ترتفع بأكثر من 15 دولارا عند التسوية مع تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي

وكالات – سجلت أسعار الذهب ارتفاعا بأكثر من 15 دولارًا عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، مع شهادة “جيروم باول” رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمام الكونجرس بشأن استمرار السياسة النقدية التيسيرية.

وارتفع عند التسوية سعر العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.8% أو 15.10 دولار ليصل إلى 1825 دولارا للأوقية.

وقال “جروم باول” ئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في شهادته أمام اللجنة المالية بمجلس النواب، إن البنك لن يعدل سياسته التيسيرية قريبًا، رغم تسارع التضخم مؤخرًا.

وأشار إلى أن المستويات المرتفعة للتضخم مؤقتة وليست دائمة، وأن سوق العمل الأمريكي لا يزال بعيدًا عن المستوى الذي يستهدفه البنك لبدء خفض دعم الاقتصاد.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من 6 عملات رئيسية بنسبة 0.3% إلى  92.423 نقطة في الساعة 8:53 مساءً بتوقيت مكة .

ن جانب أخر قال بنك الاحتياطي الفيدرالي إن الاقتصاد الأمريكي ينمو بوتيرة سريعة، لكن نقص العمالة والإمدادات يمثل عائقا أمام استمرار الأداء الإيجابي.

وأوضح تقرير الـ”بيج بوك” الصادر عن الاحتياطي الفيدرالي، أن الاقتصاد الأمريكي شهد نموًا إضافياً في الفترة بين نهاية مايو وبداية يوليو 2021، محققًا نموا بين معتدل إلى قوي.

وأشار الاحتياطي الفيدرالي إلى أن الشركات أبدت شكوتها من صعوبة اللحاق بالطلب المتزايد، مع عدم القدرة على توفير الإمدادات المطلوبة في الموعد المحدد أو تعيين عمالة كافية لشغل الوظائف المتاحة.

ونوه المسح: “أصبحت الاضطرابات في جانب العرض أكثر انتشارًا، بما في ذلك نقص المواد الأولية والعمالة وتأخير التسليم وانخفاض مخزونات العديد من السلع الاستهلاكية”.

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر

وشهد سعر الذهب اليوم في مصر، الأربعاء 14 يوليو ارتفاعا بقيمة 3 جنيهات خلال تعاملات اليوم مقارنة بأسعار أمس، بالتزامن مع بداية التعاملات  في البورصات العالمية لتسجل 1835 دولار للأوقية.

سعر الذهب اليوم عيار 21

واستقر سعر الذهب اليوم عيار 21 والذي يعد العيار الأكثر رواجا وانتشارا في مصر ليسجل حاليا 791 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 استقراراً ليبلغ 676 جنيه خلال منتصف تعاملات اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 24

وبلغ سعر الذهب اليوم عيار 24 وهو الأعلى سعرا في مصر 900 جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------