انطلاق معرض كلين أفريقيا تكنولوجى شوو بمشاركة 100 شركة 29 يوليو الجاري

تنطلق فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا صناعة المنظفات الحديثة والمغاسل التجارية ومستلزماتها “كلين أفريقيا تكنولوجى شوو” وذلك خلال الفترة من 29 يوليو حتى 31 يوليو 2021، بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في المعرض  أكثر من 100 شركة متخصصة في مجالات منتجات و  معدات و خدمات النظافة والتطهير والمغاسل من مصر والأردن وقطر،  والذي يقام تحت رعاية غرفة الصناعات الكيماوية وجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق.

ويعد المعرض هو أكبر تجمع لكبرى شركات صناعة المنظفات وملحقاتها وتخصصاتها المختلفة كقطاع المنظفات المتخصصة والصناعية والمنظفات الشخصية والمنزلية و كما يضم قطاع المعدات وادوات التنظيف واكسسواراتها ومنظفات الاستخدام الواحد وكذلك قطاع المغاسل التجارية ومغاسل السيارات وشركات ادارة المرافق وشركات ابادة الآفات وخدمات تكنولوجيا صناعة المنظفات.

ويمثل المعرض  قطاع يلعب دور رئيسي في الاقتصاد المصري وفى القطاع الصناعي والخدمي والزراعي وحتى الشخصي بشكل يومي ويعد من اكبر القطاعات والأسواق استهلاكا ويعد من اهم المجالات للقطاع الصحي والمستشفيات والمراكز الطبية والعيادات والمراكز الصحية والتجميل والخدمات الفندقية والمراكز التجارية والادارية والبنوك والجامعات والمدارس كذلك القطاع الصناعي.

وزاد من أهمية معرض CLEAN AFRICA TECHNOLOGY SHOW ما مر به العالم من ازمة فيروس الكورونا المستجد والذى لعب دورا هاما في زيادة الوعى بأهمية النظافة والتطهير وسلط الضوء بشكل اكبر على قطاع المنظفات والمطهرات وملحقاتها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض