«النيل للتطوير» تبدأ الإنشاءات بمشروع «North 31»…وتحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات

 

أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري بدء الإنشاءات بمشروع NORTH 31 بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما حققت الشركة 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع منذ انطلاقه.

قال المهندس محمد طاهر رئيس الشركة، إنه من المخطط ضخ 1.5 مليار جنيه فى اعمال الانشاءات بالمشروع خلال فترة التنفيذ والتي تتم على 4 مراحل، موضحا أنه من المقرر بدء التسليم خلال 4 سنوات.

واضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع يقع على مساحة إجمالية 18 الف متر مربع بارتفاع 131 متر وعدد ادوار 31 دور و5 اداور تحت الارض باجمالى 36 دور وهو مبنى تجارى اداري طبى فندقى يتمتع بواجهة رئيسية 100 متر على الداون تاون ، ويضم 5 ادوار بدروم يليها محلات تجارية وفى الادوار الاخيرة وحدات فندقية.

وتابع: يبلغ اجمالى الوحدات 1000 وحدة بالاضافة الى خدمات وغرفة اجتماعات فى كل دور، مؤكدا على الاستغلال الامثل لكل المساحات بالمبنى والعمل على معادلة تتمثل فى تقديم منتج مميز وفريد باسعار مناسبة .

وقال إن الشركة حققت 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع منذ انطلاقه من إجمالي 2.5 مليار جنيه مستهدفة خلال 2021.

وتابع: تم اختيار شركة المهندس أسعد سلامة مؤسس مكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز SSE))، كما تم اختيار مكتب هاني سعد للابتكارات التصميمات الداخلية، ونفس الأمر في التنفيذ تم التعاقد شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM -) – إحدى شركات مجموعة أوراسكوم – لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة للمشروع، كما نسعى للتعاقد مع شركة إدارة عالمية، لضمان تنفيذ المشروع على أعلى مستوى ليصبح أيقونة للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية.

من جانبه قال كريم عابدين رئيس قطاع المبيعات بشركة النيل للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات بنسبة 40% من إجمالي المشروع خلال 4 شهور فقط لعملاء من جنسيات مختلفة.

وتمتلك النيل للتطوير العقاري سابقة أعمال مميزة بالسوق المصرية ، وفى 2018 تم الاندماج بين النيل والاهرام لتأسيس كيان مشترك ونفذت الشركة سلسلة مشروعات مميزة بالتجمع الخامس بلغ اجمالى المساحة المبنية الى الان 200 الف متر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض