شغلني تنظم الملتقي السادس للتوظيف بالجريك كامبس بمشاركة ٣٠ شركة لتوفير ١٠ الاف فرصة عمل

أعلنت منصة شغلني عن انطلاق الملتقي السادس للتوظيف يوم ٣١ يوليو بمبني الجريك كامبس ، بوسط البلد وذلك من أجل توفير فرص عمل و بحث سبل التواصل مع  شركات التوظيف
و يتيح الملتقى السادس للتوظيف 10 آلاف فرصة عمل للشباب، مقدمة من اكثر من ٣٠ شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق وتتنوع فرص العمل لتشمل مجال العقارات، السيارات، الاغذية، الاتصالات والمدفوعات الاكترونية، و التصنيع .

قال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لمنصة “شغلني” أن ملتقى شغلني السادس للتوظيف يعتبر فرصة لراغبي العمل للوصول للمؤسسات والحصول على وظيفة مناسبة.

حيث تحرص الشركة  دائمًا على دعم مجهودات الدولة، فى توفير فرص عمل للشباب وتحقيق المعادلة بين ما تحتاجه السوق من وظائف وماهو متاح من العمالة.

وأوضح أن ملتقى شغلني يتمتع بثقة كبيرة من كافة الأطراف فى عملية التوظيف متمثلة فى الشركات والشباب، بدليل تزايد اعداد المشاركين فى كل ملتقى.
ويعد موقع شغلني أول موقع توظيف يسمح بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت، للتيسير على كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل.

يذكر أن موقع شغلني يتيح آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض