وزيرة الصناعة تبحث تعزيز تواجد المؤسسات المصرفية الفرنسية بمصر

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، لقاءا مع بريجيه مونفرونت رئيس الجانب الفرنسي بمجلس الاعمال المصري الفرنسي المشترك ورئيس مجلس الإدارة المصرفية الاستثمارية في  مجموعة كريدي أجريكول.

وأوضحت أنه تم بحث سبل تعزيز تواجد الشركات والمؤسسات المصرفية الفرنسية بالسوق المصري  خاصة في ظل الفرص الاستثمارية الضخمة المتاحة في مصر خلال المرحلة الحالية في مختلف القطاعات الانتاجية والخدمية.

وأشارت جامع إلى أهمية تعزيز دور دوائر الاعمال في مصر وفرنسا في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، مؤكدة  ضرورة العمل على تكثيف جهود مجلس الاعمال المشترك في تعريف الشركات الفرنسية بالفرص الاستثمارية المتاحة خاصة في ضوء التطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري على الرغم من جائحة كورونا.

ونوهت جامع بأهمية عقد الاجتماع المقبل لمجلس الاعمال المصري الفرنسي المشترك بمصر خلال الربع الاخير من العام الجاري، جاء ذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي عقدتها وزيرة التجارة مع عدد من كبرى الشركات الفرنسية بالعاصمة باريس وذلك في طريق عودتها من دولة السنغال الى القاهرة وذلك بحضور  السفير علاء يوسف سفير مصر بفرنسا  والوزير مفوض تجارى سيد فؤاد رئيس المكتب التجارى المصرى بباريس .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض