«مجموعة كابريول» تطلق مشروع «LINX» باستثمارات 1.5 مليار جنيه بالعاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة كابريول عن اطلاق مشروع LINX بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري طبي بإجمالي استثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه.

قال المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن المشروع يتكون من 12 طابقاً شامل 2 بدروم تحت الارض ويضم الدور الارضى والاول 51 وحدة تجارية ومن الدور الثانى للتاسع وحدات ادارية وطبية باجمالى 280 وحدة.

وأضاف أن الشركة أنهت جميع الاجراءات من القرار الوزاري والتراخيص وتم البدء فى اعمال الانشاءات وسيتم طرحه للتسويق خلال اغسطس المقبل مشيراً الى أن الشركة حرصت على عدم تسويق المشروع الا بعد انهاء جزء كبير من الانشاءات لتعزيز مصداقيتها فى السوق ، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات .

وأشار الى أن ” كابريول ” أسندت أعمال وضع التصميمات والاستشارات الهندسية لمكتب مجموعة العمارة والتخطيط ” APG” من أبوظبي ويمتلك خبرات كبرى تتخطى 30 عاماً قام خلالها بتنفيذ علامات معمارية وهندسية .

وتعاقدت” كابريول ” مع شركة MREC للخدمات العقارية المتكاملة لإدارة القطاع التجاري بالشركة والتسويق لمشروع LINX.

من جانبه قال محمود عبد الحليم ، رئيس مجلس إدارة MREC ، أن مجمع ” LINX ” يتسم بموقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23 التجارية ، ويقع مباشرة بين أحياء R2 و R3، بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية ، وتبلغ مساحة الارض 7635 متر .

وأضاف أن مساحة المبانى فوق الارض تعادل 22الف و500 متر والمبانى تحت الارض ” الجراجات ” 15 الف و200 متر ، وتبدأ مساحات الإداري من 48 متر حتى 2300 متر اى دور كامل ، و الوحدات التجارية تبدأ من 27 متر ، والعيادات من 54 متر ، ويتم تسليم الوحدات الادارية والطبية تشطيب كامل بالتكيفيات .

وشدد على انه تم مراعاة توفير انسب استغلال للمساحات ويتمتع ” LINX” بأعلى مستوي وأحدث الخدمات من نظام أمنى متكامل وأنظمة CCTV و BMU و FAوBM وكذلك نظام لإدارة المخلفات والواح شمسية وعدد 8 مصاعد.

وعن الخطة التسويقية أوضح أنه من المستهدف الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل فى فترة زمنية لاتتخطى العامين ، ومن المتوقع تسويق 40% من المشروع خلال العام الجاري.

وأضاف أن خطة التسويق تشمل عدة آليات منها الاون لاين، لافتا إلى تميز المشروع بتقديم منتج يتلاءم مع احتياجات السوق .

 

 

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض