«CCR للتطوير» تشارك في فعاليات «المعرض الوطني العقاري» بمشروع «فرونت جيت»

أعلنت شركة CCR للتطوير العقاري عن مشاركتها بفعاليات المعرض الوطني العقاري، والذي انطلقت فعالياته اليوم.

قال الدكتور ريمون تغيان المدير التنفيذى لشركة CCR للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للمشاركة في عدد من المعارض العقارية القوية خلال العام الجاري، وذلك في إطار تحقيق التنوع في آليات تسويق مشروعاتها بالإضافة إلى التواصل مع العملاء بشكل مباشر في المعارض المختلفة.

وأوضح أن الشركة تخطط لتقديم عروض خاصة وخصومات حصرية خلال فترة انعقاد المعرض، والتي تعد فرصة قوية للعملاء الباحثين عن وحدات مميزة بعروض قوية ومنافسة، لافتا إلى أن كافة الشركات المتواجدة في المعارض تقوم بتقديم عروض تنافسية تمكنها من الوصول لقاعدة عملاء أكبر وهو ما يستفيد منه العميل بشكل أساسي.

وأكد أن المعارض العقارية فرصة مميزة لتقديم أكثر من فرصة أمام العميل وبعروض خاصة لا يتم تقديمها إلا خلال فترة المعرض فقط، بالإضافة إلى تجميع العديد من المشروعات في مكان واحد بما يمكن العميل من الاختيار واتخاذ قراره الشرائي بعد دراسة جيدة بين المشروعات المتاحة.

وأضاف أنه تم البدء في تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروع “فرونت جيت” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري سكني فندقي يقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة ويتم تقسيمه ليضم الدور الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات، والدور السابع سكني فندقي.
وأكد أن السوق العقاري يشهد نموا ملحوظا على كافة المستويات خلال العام الجاري تزامنا مع انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وانتقال الحياة لهذا المشروع القومي الواعد، بالإضافة إلى مبادرات الدولة لدعم المواطنين والسوق العقاري وآخرها مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض