ببجي موبايل .. «WE» تتيح شراء قسائم اللعبة عن طريق رصيد التليفون أو الفاتورة

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات we ، شراء قسائم ببجي موبايل عن طريق رصيد التلفون المحمول أو الفاتورة التي تمنحك 60 UC ، أو 325 UC.

ويتمكن العميل  من شراء SKINS وملحقات أخرى خاصة باللعبة الشهيرة من خلال الرابط التالي ..اضغط هنا

وبعد الدخول على الموقع ، يتم إدخال رقم التلفون فقط وفي حالة وجود رصيد كافي تتم عملية الشراء مباشرة.

تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021

وتصدرت محرك البحث جوجل لعبة ببجي اليوم الجمعة وسط ترقب لإعلان التحديث الجديد، والذي سيشهد مميزات عدة تضاف إلى اللعبة منها: «أسلحة ومكافأت ومركبات جديدة».

وشمل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو الماضي، هناك وظيفة «Winning-Moment Photo Function»، التي تجعل من الممكن التقاط ما حدث في اللحظات الأخيرة من المباراة الحربية التي يخوضها اللاعبين.

وفي تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، أيضا توفر طائرة هليكوبتر، حيث يجب الضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، ليتمكن اللاعب من استخدام النقاط المكتسبة خلال الحدث لاستبدال المكافآت، بالإضافة إلى توفير سيارة Coupe RB للمستخدمين تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كيلومتر/ ساعة.

ويتضمن التحديث أيضا، تحسين في بندقية M249، وأيضًا تعديلات على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر R1895 وازداد معدل إطلاق النار، وارتفع معدل ضرر R45 وP1911، وزاد معدل إطلاق نسر الصحراء قليلا.

وتم بيع أكثر من  75 مليون نسخة من إصدارات “PUBG” للحاسب الآلي، إلى جانب تنزيلها نحو 700 مليون مرة على الهواتف المحمولة

وقام بتطوير لعبة “ببجي” المبرمج الكوري الجنوبي “كيم تشانغ هان” -46 عامًا- والذي يعمل في هذا المجال منذ طفولته إذ فاز في الثمانينيات بمسابقة الترميز الوطنية.

وواجه “هان” سلسلة من الإخفاقات قبل تحقيق تلك النجاحات، إذ اضطر إلى تسريح ثلث الموظفين في شركته الناشئة للألعاب في 2014، ثم باعها إلى الشركة المعروفة الآن بـ”كرافتون” وانضم لها بعد ذلك كمنتج تنفيذي حتى أصبح مديرها التنفيذي في عام 2020.

وتعتزم شركة “كرافتون” المطورة للعبة الفيديو الشهيرة “ببجي”  طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي في كوريا الجنوبية خلال النصف الثاني من العام الجاري 2021 .

ووفقًا لتقرير شركة الوساطة “أيوجين انفستمنت آند سيكوريتس”ونشرته وكالة “بلومبرج” الأمريكية، فإن قيمة الشركة الناشئة بعد إتمام الاكتتاب قد تصل إلى 30 تريليون وون حوالي (27.2 مليار دولار).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض